التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة، هو ما يبحث عنه جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية من المستحقين للدعم السكني، حيث قررت وزارة الإسكان السعودية الكشف يوم الخميس عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة والجديدة عبر بوابة إسكان المنصة الإلكترونية الوحيدة السؤولة عن إعلان مستحقي سكني وصندوق التنمية العقاري.

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة: أوضحت الوزارة اعتزامها الكشف عن المستحقين للمنتجات السكنية ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري والشركات المدعومة، لمن هم على قوائم انتظار القروض أيضاً من صندوق التنمية العقاري، وكانت بوابة إسكان رفعت فيما مضى قوائم وكشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعات الماضية في موعدها المحدد من كل شهر كما وعدت المواطنين المستحقي للدعم السكني.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة

ذكرت بعض المصادر أن بوابة إسكان تستعد لرفع كشوف أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة يوم الخميس، وذلك عبر مؤتمر صحفي سيتم بحضور معالي وزير الإسكان السعودي، ومجموعة من المستوى الرفيع بالوزارة، وبحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين.

ونضع لكم أدناه رابط الدخول عبر بوابة إسكان لمعرفة أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الثامنة الجديدة، وقت الإعلان عنها عبر المؤتمر الصحفي الذي ينتظره جميع المواطنين من مستحقي الدعم السكني لوزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري.

رابط برنامج سكني أسماء الإسكان الدفعة الجديدة

وأكملت المصادر المطلعة من داخل وزارة الإسكان السعودية، أن عدد المنتجات السكنية بالدفعة الثامنة سيزيد عن 28 ألف منتج سكني وتشمل 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، ولمن يرغب في معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة عبر بوابة إسكان يجب الدخول على الرابط هنــــــــا.

والكثير ممن يرغبون بالإطلاع على أسماء مستحقي الدعم السكني، يكتبون على محرك البحث جوجل كلمات مختلفة من أجل الوصول إلى ما يرغبون فيه فيما يخص بوابة إسكان، أسماء الدعم السكني الدفعة الثامنة، أسماء الإسكان الدفعة الجديدة، وجميع ذلك تجدونه عبر الرابط المرفق بعاليه.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة منذ ساعات قليلة اليوم الخميس، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *