التخطي إلى المحتوى

أُعلنت اليوم الخميس اسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة من مستفيدي منتجات سكني بخلاف قروض صندوق التنمية العقاري، حيث تم التنويه عن تخطي اسماء مستفيدي الدعم السكني عن شهر سبتمبر 28 ألف منتج سكني مدعوم منهم 7700 قرض تمويل عقاري لمن هم بقوائم انتظار الصندوق العقاري، والباقي عبرة عن قطع أراضي ووحدات سكنية.

يعقد مسئولي وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري المؤتمر الصحفي المرتقب، للإعلان عن أسماء الدفعة الثامنة من حملة سكني 2017 ، والمحدد له منتصف السهر الميلادي لتخصيص 280 ألف منتج سكني مدعوم خلال عام 2017، والاستعلام عن أسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة سيكون من بوابة وزارة الاسكان سكني برقم الهوية.

أوضحت بعض المصادر المقربة من مسئولي وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري، أن مستفيدي الدعم السكني للدفعة الثامنة سيُخصص لهم 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم، بخلاف الإعلان عن تخصيص 9300 قطعة أرض معدة للبناء بخلاف مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، بجانب ما يقرب من 11500 وحدة سكنية جاهز، تخصص بطريقة البيع على الخارطة، من خلال برنامج وافي، لم سيدرج أسمة ضمن اسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة شهر سبتمبر.

استعلام اسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة

تعمل وزارة الاسكان على الوفاء بوعودها، نحو تخصيص المنتجات السكنية التي أعلنت عنها مطلع عام 2017، والتي تنوعت ما بين قروض تمويلية مدعومة أو قطع أراضي للبناء أو الوحدات السكنية الجاهزة، وتواصل وزارة الإسكان نشر الدفعات واحدة تلو الأخرى للمنتجات السكنية المدعومة في الموعد المقرر لذلك وهو منتصف الشهر الميلادي حتى نهاي ة العام الحالي.

وزارة الاسكان قد توقع عقود جديدة بواقع 10 اتفاقيات خلال مؤتمرها الثامن للإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني 2017 بالدفعة الثامنة، ونقضى الاتفاقيات بإنشاء 12 ألف وحدة سكنية بعدة مناطق، وبدء البيع بالمنطقة الشرقية باثنين من المشروعات السكنية.

موقع وزارة الإسكان استعلام الدعم السكني

بلغ عدد المنتجات السكنية التي خصصتها وزارة الاسكان للمستحقين للدعم السكني حوالي 156 ألف منتج، هو إجمالي المنتجات السكنية والقروض التمويلية المدعومة بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري، وخلال ساعات ستعلن اسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة بشكل رسمي على الرابط المدرج .

تحديث الخميس 14 سبتمبر: الصور التي تم إدراجها بعالية تتضمن التفاصيل حول أعداد منتجات الدفعة الثامنة من منتجات وزارة الإسكان والصندوق العقاري، واستعلام اسماء وزارة الاسكان سيكون برقم الهوية الوطنية .

تحديث : وزارة الإسكان أوضحت أنها أبرمت عدة اتفاقيات لتسهيل إجراءات الاستفادة من الدعم، وذلك مع الشركاء العقاريين والجهات الممولة، ويتاح الاستعلام برقم الهوية عن اسماء وزارة الاسكان الدفعة الثامنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *