التخطي إلى المحتوى

اسماء سكني الدفعة الثامنة 2017 تعلن اليوم أسماء حملة سكني الدفعة الثامنة من المستحقين للدعم السكني لمنتجات وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، وستنشر بوابة سكني الاسكان أسماء مستحقي الدعم وقروض التمويل العقاري برقم الهوية الوطنية، فور انتهاء المؤتمر الصحفي الشهري عن شهر سبتمبر 2017 .

اسماء سكني الدفعة الثامنة

يعقد وزير الإسكان ماجد الحقيل والمشرف العام على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، مؤتمر صحفي قبل ظهيرة الخميس، للإعلان عن تفاصيل المنتجات المدعومة المقدمة من صندوق التنمية العقاري ومن وزارة الإسكان عن شهر سبتمبر 2017 ، وقد يتخطى عدد منتجات حملة سكني الدفعة الثامنة 28 ألف منتج .

لأوضحت عدة مصادر مطلعة أن منتجات وزارة الاسكان الدفعة الثامنة ستشكل 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم لمن هم بقوائم الانتظار لدى صندوق التنمية العقاري، أيضا الإعلان عن تخصيص وحدات سكنية جاهزة بعدد 11500 وحدة، وقد تصل عدد قطع الأراضي المعدة للبناء عليها بنظام الحجز على الخارطة إلى حوالي 9300 قطعة، والبيانات الكاملة حول منتجات سكني الدفعة الثامنة سنرفقها لكم حال الإعلان الرسمي عنها.

استعلام أسماء الإسكان والصندوق العقاري الدفعة الثامنة

طريقة التعرف على مستحقي الدعم السكني من خلال التوجه إلى بوابة سكني على موقع وزارة الإسكان السعودية، ومنها الاستعلام برقم الهوية عن أسماء مستحقي الدعم السكني سواء صندوق التنمية العقاري أو منتجات وزارة الإسكان الدفعة الثامنة وذلك من خلال الرابط التالي:

أسماء الإسكان الدفعة الثامنة

تحدد وزارة الإسكان كافة التفاصيل حول إجراءات التخصيص للمنتجات السكنية لمستحقيها، بجانب نشر تنويهات عن كيفية التواصل مع الجهات التمويلية، وتأكيد قبول المنتج السكني  سواء من موقع الصندوق العقاري، أو عبر الدول إلى بوابة اسكان .

تحديث 14-9-2017 : رسميا أفرجت وزارة الإسكان عن 28498 منتج سكني مدعوم لشهر سبتمبر 2017، والاستعلام عن اسماء سكني الدفعة الثامنة ستجدونها برقم الهوية الآن .

تحديث : يتواصل الاستعلام عن منتجات الدعم السكني التي خصصتها الإسكان اليوم للمستحقين، سواء من قروض عقارية أو أراضي للبناء ووحدات سكنية، واستكمال إجراءات التخصيص من بوابة إسكان أو موقع الصندوق العقاري، فور استعلام اسماء سكني الدفعة الثامنة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *