التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم، تعود مباريات دوري جميل السعودي 2017 اليوم من جديد من خلال مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الخميس 14-9-2017، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي 2017 علي أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، وننشر في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم.

وتنتظر الجماهير السعودية عودة الدوري السعودي “دوري جميل” بلهفه كبيره نظراً لتوقف النشاط بعد الأسبوع الثاني من الدوري ولكن المباريات تعود بـ مباراة القادسية والاتفاق اليوم، ونتعرف في هذا المقال علي موعد مباراة القادسية والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية في الدوري السعودي 2017 لكرة القدم.

مباراة الاتفاق والقادسية اليوم
مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

موعد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

تم تحديد موعد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم في دوري جميل  السعودي 2017 وذلك في تمام الساعة 19:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية وهي السابعة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية، ومن المنتظر ان تقام المباراة علي ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم والتي نتعرف عليها في الفقرة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم

شهد موقع البحث جوجل الكثير من البحوثات السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم والتي منها قناة ام بي سي برو سبورت والتي تتعرف علي ترددها من خلال النقر علي أسم القناة في هذا المقال، ومن القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم قناة السعودية الرياضية والتي تتعرف علي ترددها من الرابط التالي: تردد قناة السعودية الرياضية عبر الأقمار الصناعية.

أخبار مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

يدخل فريقي الاتفاق والقادسية مباراة اليوم وهم في الحاجة للثلاث نقاط في مواجهة شرسه وقمه شرقاويه كبيرة في دوري جميل السعودي 2017، ومن المنتظر أن نشاهد مباراة قوية بين القادسية والاتفاق اليوم خاصه مع عودة بطولة الدوري السعودي مرة أخري والتي ينتظرها كل عشاق كرة القدم بالمملكة العربية السعودية.

وسوف نقدم لكم نحن موقع مصر مكس متابعه حصريه وخاصه لـ مباراة الاتفاق والقادسية اليوم من خلال هذا المقال وسوف نوافيكم بكل الأحداث عن مباراة الاتفاق والقادسية اليوم وملخص شامل للمباراة في دوري جميل السعودي 2017.

ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

بدأ ملخص مباراة الاتفاق والقادسية منذ قليل وسيطره كبيرة لفريق الاتفاق ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويسجل فريق القادسية الهدف الأول في أبرز هجمات ملخص مباراة القادسية والاتفاق اليوم في دوري جميل السعودي 2017، هدأت المباراة قليلاً قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول من ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم.

ننتظر بداية الشوط الثاني حتي نوافيكم بـ ملخص مباراة الاتفاق والقادسية كامل مقدم من موقع مصر مكس.

بدأ الشوط الثاني من ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم وفريق الاتفاق مختلف في طريقة اللعب ويهاجم القادسية اليوم بسرعه وشراسة، سجل فريق الاتفاق هدف التعادل اليوم في مرمي القادسية في دوري جميل السعودي 2017 ومتبقي 10 دقائق علي نهاية المباراة وهذا هو ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم.

قبل أن ينتهي ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم ومباراة القادسية والاتفاق اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة متوسطة المستوي استحوذ فيها الفريقين بالتساوي في كل شوط، حيث استحوذ فريق القادسية علي الشوط الأول وسجل هدف وسيطر فريق الاتفاق علي الشوط الثاني وتعادل في ملخص الشوط الثاني وملخص مباراة القادسية والاتفاق اليوم في دوري جميل السعودي 2017.

ويبدو ان القادسية السعودي لا يريد النقطة وإنما يريد الثلاث نقاط وبالفعل حصل عليهم بعد تسجيل هدف قاتل في الوقت الضائع من المباراة وسط ذهول لاعبي الاتفاق السعودي اليوم، وبالفعل فريق القادسية يفوز بالثلاث نقاط وملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *