التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الإسكان اليوم أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية لهذا العام، وقد كشفت الوزارة عن تفاصيل الدفعة الجديدة من خلال مؤتمر صحفي وضحت فيه المشروعات التي تم الاتفاق عليها، وللعلم أسماء الدفعة الجديدة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية ستكون متوافرة على موقع eskan.gov.

أسماء الدفعة الثامنة بموقع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية

أعلنت وزارة الإسكان الآن أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي وزارة الإسكان وأيضا أعلنت الوزارة عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية وقد بلغ عددهم 7700 مستفيد، ويمكنكم الآن الاستعلام عن الأسماء  هذه الدفعة من خلال الرابط التالي : هنا

قد تواجه الآن بعض المشكلات الفنية أثناء عملية الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة من سكني بسبب الضغط الشديد على موقع وزارة الإسكان الآن لذلك يجب عليكم تكرار عملية الاستعلام أكثر من مرة حتى تستطيع الدخول على موقع برنامج سكني eskan.gov.

طريقة الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة الجديدة من وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية

تستطيع الآن البحث في أسماء الدفعة الثامنة من وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية، كل ما عليك هو زيارة الرابط السابق، وكتابة رقم الهوية الخاص بك وتضغط بحث وسيظهر لك أسمك في الدفعة الثامنة، ويمكنك البحث في الأسماء بشكل كامل عن طريق الضغط على كلمة المستفيدون.

الآن أسماء المستفيدون من الدفعة الثامنة وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية
الآن أسماء المستفيدون من الدفعة الثامنة وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية

مشروعات مهمة ضمن الدفعة الثامنة لبرنامج سكني

أخبار الدفعة الثامنة لن تكون أسماء مستفيدين من سكني فقط ولكن سيكون هناك عدد من المشروعات التي تتيح لوزارة الإسكان توفير دعم سكني بشكل أفضل وهذه المشروعات كالتالي :

  1. عدد المستفيدين من الدعم السكني في هذه الدفعة يزيد عن 28 الف مستفيد.
  2. 7700 تمويل مدعوم.
  3. سيتم توزيع 9300 قطعة أرض مجانية.
  4. وسيتم أيضا توزيع 11500وحدة سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة.
  5. بشكل مؤكد سيكون هناك عمليات بيع في مشروعين بالشرقية بالمبرز والخبر.
  6. سيتم الإعلان عن 10 إتفاقيات من خلالها سيتم توفير أكثر من 10000 قطعة سكنية قادمة.

الفرق بين الدفعة الثامنة والدفعة السابعة السابقة

في الدفعة السابعة من برنامج سكني خصصت وزارة الإسكان عدد لا يزيد عن 28000 قطعة سكنية أما في هذه الدفعة المنتظرة – الثامنة – فإن الوزارة أكدت أنه سيتم تخصيص أكثر من 28000 وحدة سكنية، الغرض من زيادة الدعم في هذه الدفعة الجديدة هو الوصول للرقم المطلوب من الوحدات المخصصة ببرنامج سكني إلى 280 الف وحدة سكنية.

الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة مثل كل الدفعات السابقة باستخدام رقم الهوية، يمكنكم الاستعلام عن الأسماء عقب نهاية المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة الإسكان ظهر اليوم للكشف عن تفاصيل مشروعات الوزارة لزيادة الدعم السكني خلال الفترة القادمة.

في سياق متصل بدء الكثير من المتقدمين لبرنامج سكني البحث عن أسمائهم في الدفعة الثامنة في أسماء وزارة الإسكان أو أسماء صندوق التنمية العقارية، وقد عبر المستفيدين عن سعادتهم بوجود أسمائهم في الدفعة الثامنة داعين الله أن يرزق كل محتاج لهذا الدعم.

ظهر هاشتاج بعنوان الدفعة الثامنة يتحدث في المغردون عن نتائج الدفعة الجديدة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وقد طلب المغردين من الوزارة تسريع عملية تسليم المستفيدين من الدفعات السابقة القروض العقارية الخاصة بهم، والوحدات التي حصلوا عليها من سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *