التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، تستضيف أرضية ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة عربية خالصة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم، حين يستقبل الأهلي المصري ضيفاً كبيراً في سماء الكرة الأفريقية، وهو الترجي التونسي، في مباراة ينتظرها الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والأفريقية بشكل عام.

الأهلي الذي وصل لهذا الدور بعد أن استطاع أن يأتي في المركز الثاني في المجموعة الرابعة في دور الستة عشر، عقب منافسة شديدة بينه وبين الوداد الرياضي، وزاناكو الزامبي على مقعدي التأهل، لكن الترجي تمكن من تصدره لمجموعته على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل فريق الأهلي مباراته أمام الترجي التونسي من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق الأحمر في المباراة الماضية، بعد تعادله مع الجيش في الدوري المحلي في افتتاحية موسم الأهلي الجديد بالدوري المصري، وستكون مباراة الأهلي والترجي القادمة بجماهير، حسب ما ألزم به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بضرورة أن يكون هناك تواجد جماهيري للمباريات في مختلف الدول، بشكل رسمي، وهو ما سيساعد لاعبو الأهلي بشكل كبير في الظهور بمستوى فني جيد أمام الترجي، خاصة وأن الجمهور له عامل كبير في فوز الأهلي ببطولاته طوال تاريخ نادي القرن الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة:

هذا وستقوم القناة الثانية الأرضية والتي يتم استقبالها داخل مصر بالهوائي، وأيضاً قناة نايل سبورت التردد الأرضي بنقل أحداث مباراة الأهلي والترجي القادمة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث ستقوم قناة نايل سبورت بعمل ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة للوقوف على الجوانب الفنية والتكتيكية للفريقين.

بالإضافة إلى أن مباراة الأهلي والترجي ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال ستكون متاحة لجميع المشاهدين في الوطن العربي وشمال أفريقيا، من خلال شبكة قنوات beIN SPORTS التي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة beIN SPORTS HD1.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة:

هذا وستنطلق صافرة السنغالي ملانج ديدياهو لبدء أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة يوم السبت الموافق 2017/9/16، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.