التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم الخميس الرابع عشر من شهر سبتمبر نتيجة الشهادات الفنية، منها نتيجة الدبلومات الفنية نظام خمس سنوات “صناعي”، عبر الموقع الرسمي لإعلان نتائج التنسيق بجمهرية مصر العربية بوابة الحكومة المصرية، قبل أيام قليلة من بداء الدراسة في الجامعات، التي من المقرر بداء الدراسة بالجامعات المصرية يوم السبت المقبل 16/9/2017، ومن المتوقع أن تقوم الكليات بفتح أبوابها لقبول الطلاب المرشحين من قبل مكتب التنسيق، بداية من يوم السبت المقبل16/9/2017.

ولاكن على جميع الطلاب الدخول إلى موقع التنسيق وطباعة بطاقة الترشيح، لتمكن من دخول الكلية وأجراء عملية التقديم، ولاكن يجب على جميع الطلاب أن بطاقة الترشيح لا تعتبر مستند رسمي، ولاكن هي بمثابة أخطار إلى الطلاب بالكلية التي تم ترشحه أليها من قبل مكتب التنسيق.

قائمة للحدود الدنى للقبول بالكليات للمدارس والمعاهد نظام خمس سنوات لعام 2017/2018

إلى جميع الطلاب الراغبين في التعرف على الحدود الدنى إلى الكليات، لهذا العام 2017/2018، من خلال القائمة التالية يتم توضيح الكليات ودرجات القبول بها، ومن المتوقع كل عام أن تأتي هندسة البترول والتعديد على رئس القائمة، بنسبة درجات 98.26%، يليها هندسة قنا وباقي كليات الهندسة والتربية والمعاهد العليا.

ويوجد بالبطاقة الترشيح العديد من البيانات الهامة للطالب، منها اسم الكلية التي تم ترشيح لها، رقم الرغبة ومجموع الدرجات وتاريخ الإعلان نتيجة التنسيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *