التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة الثامنة 1438 مستحقي دعم برنامج سكني، أعلنت وزارة الإسكان اليوم الخميس عن أسماء المستفيدين من برنامج دعم السكني الذي تطرحه الوزارة شهريا لجميع المواطنين السعوديين وإعطائهم  عدد من الوحدات السكنية والأراضي المطورة وعدد من المبالغ المالية التابعة للتمويل العقاري.

ولقد قامت وزارة الإسكان بتخصيص عدد حوالي28  ألف منتجعا سكنيا للمواطنين المقيمين بالسعودية، وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين ومساعدة الأسر الأقل دخل وتبحث عن المسكن الدائم والمطمئن وتقوم الوزارة بتوزيع المنتجات السكنية على هيئة :

  • وحدات سكنية بعدد 12544.
  • أرض سكنية مطورة7807.
  • تمويل سكني 7700.

أقرا أيضا:

وزارة الإسكان أسماء الدفعة الثامنة 1438 برنامج سكني

أسماء الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني التابع لبرنامج سكني من وزارة الإسكان يتم الاستعلام عنها من خلال رقم الهوية المقدم من الشخص وإدخاله بروابط كل من بوابة الإسكان وموقع صندوق التمويل العقاري وموقع وزارة الإسكان.

وقامت وزارة الإسكان على كل المستفيدين سرعة التقدم لموقع سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني لمعرفة تم القبول به وفقا للمعايير المطلوبة أم لا، وذلك عقب عقد المؤتمر الذي يحضره كل من وزير الإسكان ومسئولي الدولة من الوزراء لتحديد أحقة المواطنين بالوحدات السكنية المطروحة .

وقد يكون هناك عدد أكثر من 28 ألف مواطن منتظرين لحظة الإفراج عن أسماء مستحقي الدفعة الثامنة من برنامج سكني ومن خلال رابط وزارة الإسكان يستطيع الجميع الإطلاع على النتيجة عن طريق رقم البطاقة الشخصية ” رقم الهوية” الرقم القومي.

صرحت وزارة الإسكان عن توافد الكثير من المواطنين لسرعة حجز أسمائهم بوحدات الإسكان المطروحة من برنامج سكني بجانب التمويل العقاري والأراضي المطورة وبذلك يكون التمويل العقاري وصلت إلى 154 ألف منذ بداية برنامج سكني بشهر فبراير وسوف تستمر بطرح الوحدات حتى نهاية الوحدات 280 ألف.

ولقد أشار الأمر سعود بن طلال المشرف العام على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني أن تلك الوحدات السكنية  المطروحة اكتمالا للمراحل السابقة المعلنة من برنامج سكني منذ بداية شهر يناير الماضي وأن الشهور الثلاثة القادمة سوف تشهد المزيد من الوحدات السكنية حتي يصل إلى العدد المحدد.

خلال الساعات الماضية تمكن بعض المواطنين بالسعودية بالإطلاع على كافة أسماء المقبولين بالدفعة الثامنة من صندوق التمويل العقاري، وجارى إنهاء جميع العمليات المختصة إجراءات الأراضي من المعاينة والمطابقة النهائية لجميع مستحقي الدفعة الثامنة 1438.

وتستمر عمليات البحث عن أسماء الواقع عليهم شروط القبول ببرنامج سكني الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني لصندوق التمويل العقاري والوحدات السكنية ذات الأسعار المناسبة لجميع فئات الشعب السعودي ولذا معكم لنشر رابط الاستعلام.

قد تتيح وزارة الإسكان دفعة أخرى لجميع المواطنين الغير مقبولين بالدفعة الثامنة من الدعم السكني لهذا الشهر خلال الأيام القادمة من الشهر القادم وذلك بكشوف الدفعة التاسعة من الدعم السكني لوزارة الإسكان وفقا لتصريحات المتحدث باسم الدعم السكني لوزارة الإسكان.

أقرا أيضا:

أسماء الدفعة التاسعة مستفيدي سكني 1439

ينتظر جميع المواطنين لحظة إعلان وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة التاسعة 1439 لمستحقي الدعم السكني خلال منتصف شهر أكتوبر الحالي وذلك عبر رابط بوابة سكني ووزارة الإسكان أعلاه حيث أن هناك ما يقرب من30 ألف وحدة تم طرحها خلال هذا الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.