التخطي إلى المحتوى

نجح اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تحقيق رقم قياسي جديد، حيث أصبح أول لاعب مصري يسجل في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، وذلك مع فريقين مختلفين وهما بازل السويسري وليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما سجل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في شباك إشبيلية أمس وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل هدف التقدم لنادي ليفربول الإنجليزي على حساب نادي إشبيلية، وذلك في الشوط الأول الذي انتهي بتقدم الريدز بهدفين لهدف، حيث قدم الفرعون المصري أداء مميز في المباراة رفقة لاعبي ليفربول الإنجليزي.

حيث أحرز اللاعب المصري محمد صلاح، الهدف الرابع له في دوري أبطال أوروبا، والأول له مع نادي ليفربول الإنجليزي، كما إنه هو خامس لاعب إفريقي يسجل لثلاث فرق مختلفة، وذلك بعد إيتو (4)، دروجبا، دومبيا، أديبايور (3)، كما أصبح اللاعب المصري محمد صلاح، هو أول لاعب مصري يظهر بقميص أربعة أندية وذلك في دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق على اللاعب المصري أحمد حسام ميدو، والذي شارك مع ثلاثة فرق.

وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، حيث فشل الريدز في خطف الثلاث نقاط السهلة على أرضه ووسط جمهوره، وكان قريب للغاية من تحقيق فوز غالي في أول مشواره بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *