التخطي إلى المحتوى

اخبار السعودية اليوم، كشف منذ قليل المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي، وتحالف إعادة الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، في بيان رسمي إنه وفي تمام السابعة والنصف من مساء أمس الأربعاء، قد سقطت طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية، وذلك بسبب عطل فني أصاب الطائرة وذلك في منطقة أبين اليمنية.

حيث أعلنت العقيد الركن تركي المالكي، في تصريحه اليوم أن الطائرة كان في طريقها لأداء إحدى المهام العملياتية وذلك من أجل مساندة ودعم الحرب في اليمن، وذلك ضد تنظيم القاعدة الإرهابي والمنتشر في اليمن، حيث قد نتج عن سقوط الطائرة استشهاد المقدم الطيار الركن مهنا بن سعد البيز.

كما تقدمت قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل في اليمن، بأحر التعازي وأصدق المواساة وذلك لذوي الشهيد المقدم الطيار الركن مهنا بن سعد البيز، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنه فسيح جنته، وأن يتغمده بواسع رحمته .

وتقود المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، تحالف عربي من أجل إعادة الشرعية في اليمن إلى الرئيس اليمني منصور هادي عبد ربه، وذلك من أيدى الحوثيين وقوات صالح والذي يسيطرون على العاصمة اليمنية صنعاء، حيث تحاول قوات التحالف العربي في الوقت الحالي تطهير اليمن من كافة التنظيمات وعلى رأسها القاعدة والحوثيين، وذلك من أجل إنهاء الأزمة اليمنية ومعاناة الشعب اليمني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *