التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، يشهد ملعب الملك عبد العزيز مساء اليوم الجمعة 15 سبتمبر مباراة الاتحاد والفيصلي  أحدى مباريات الأسبوع الثالث لدوري جميل ومن خلال مقالنا سوف نستعرض معكم تفاصيل شاملة عن المباراة من موعد والقنوات الناقلة وتشكيل كلا الفرقتين  والمعلق الرياضي للمباراة المتوقع كونه محمد الكاشف.

سوف يواجه الاتحاد نظيره الفيصلي بمباراة الجولة الثالثة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضي ضمن مباريات الجولة الثالثة  على أحدى القنوات الفضائية الناقلة التي تنشر لكل تباعيات المباراة ومنهم أم بي سي برو سبورت الرياضية وذلك بعد عودة سلمية من مباريات تصفيات دوري أبطال روسيا  2018.

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

سوف يتابع محبي ومشجعي الساحرة المستديرة أحدى مباريات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين مباراة الاتحاد والفيصلي على عدد من القنوات الناقلة التي تختص بنقل تلك المباريات ولها جميع حقوق الملكية وذلك غد الجمعة في تمام الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتم إذاعة مباراة الفيصلي والاتحاد علي القنوات الفضائية التالية:

  • قناة الرياضية “برو سبورت ” mbc
  • قناة الرياضية mbc hd2

ويجدر الإشارة لموقف الفريقين من ترتيب جدول دوري جميل للمحترفين ويذكر أن نادي الاتحاد السعودي يمتلك تسع  نقاط بترتيب المركز الثامن أما نادي الفصيلي السعودي يحتل المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط، حيث أن فاز كل منهما بمباراة وخسر بالأخرى مع أختلاف عدد الأهداف المحرزة.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي للفوز ببطولة دوري عبد اللطيف السعودي للمحترفين ولذلك تتطور من أداء للاعبيه ومنهم اللاعب المصري محمود كهربا محاولة منهم لتعويض إخفاق العالم الماضي ويحمل اللاعبين قدر عالي من اللياقة البدنية للحصول على نقاط هذا المباراة لصالحه.

تشكيل مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي

تشكيل الاتحاد:فواز القرني أسامة المولد محمد الضميري محمد قاسم صالح القميزي معن خضري سامبا دياكيتي ماركينهو فهد المولد مختار فلاتة عبد الفتاح عسيري“.

وبالانتقال لصفوف الفيصلي:النجعي ، دوش ، محمد سالم، عمر عبد العزيز ،وسام ،الثمالي ، جحفلي ، البخيت ، نيكاسيو ، السعران ، ريان بلال“.

خلال الساعات القادمة سوف ننقل لكم فعليات مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي مباراة من ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وتحديد مستوى اللاعبين داخل ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز بأرض المجمعة وكل ذلك الساعة 6:25 بتوقيت جرنيتش.

سعي الدير الفني لفريق الاتحاد جوسيه لويس سييرا على ضرورة تواجد محمدو عبد المنعم كهربا وسط تشكيل فريق الاتحاد اليوم أمم نظيره الفيصلي لمساعدة بقية الفريق على إحراز ثلاث نقاط مباراة اليوم لصالحه وذلك محاولة لتعديل نتائج المباريات حيث أن الاتحاد لم يفوز سوء بمباراة واحدة خلال الدوري السعودي لهذا العام.

متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

وجاء نادي الفيصلي السعودي بقمة استعداداته لخوض مباراة الاتحاد وذلك علي ملعب الملك سلمان عبد العزيز اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمسة وعشرون دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية “محاولة للسيطرة على مباراة اليوم.،  تعتبر مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم من المباريات الصعبة على النادي الفيصلي لعدم تقدمه برصيد كافي أما الاتحاد نظرا لرصيده المتقدم وجماهيريته العريضة بين الأندية تؤهله للفوز بتلك المباراة.

ويجدر الإشارة لتمكن الفريق السعودي من التأهل لتصفيات كأس العالم خلال مباراته مع اليابان مما زاد ثقته بنفسه لخوض أي مباراة مع لياقة لاعبيه التي تمكنه من الفوز، أن بالنسبة للشعب المصري سوف يترصد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم لمشاهدة لمسات محمود كهربا وسط الملعب متوقعا أحرازه الأهداف لتصدر ناديه والفوز بالدوري السعودي لهذا العام.

وبعد دقائق معدودة سوف يسدل الستار على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز لبدء مباراة الفيصلي والاتحاد وسط جماهير الفريقين ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف ننقل لكم متابعة مستمرة للمباراة من إحراز أهداف وغيرها من توقعات المباراة وحرصا الاتحاد على إضافة ثلاث نقاط المباراة لرصيده وحصوله على النقطة السادسة بالجدول وتقدمه بالمركز..

الآن انطلق صفارة الحكم لبدأ مباراة الاتحاد والفيصلي وسط الجماهير الغفيرة التي تشجع كلا الفريقين بحماس مستمر ومعا سوف نرصد لكم تفاصيل متابعة مستمرة عن المباراة، وحتي الآم ما زال الصراع مستمر ين الفرقتين على إحراز الهدف الأول في مرمى شباك الفريق الأخر.

تمكن الاتحاد من أحرز الهدف الأول من بداية الدقائق الأولي من المباراة ولكن ما زالت أحدث المباراة مستمرة ويبذل نادي الفيصلي السعودي أقصى جهوده لمحاولة السيطرة على المباراة وتعويض الهدف الضائع وبالفعل تمكن الفيصلي السعودي من إحراز هدف التعادل خلال منتصف المباراة.

تمكن الفيصلي السعودي من تحقيق الهدف الثاني ضد الاتحاد خلال ضربة جزاء أحد اللاعبين خلال نهاية المباراة ونحن معكم لحن حسم نتيجة المباراة لأدى الفريقين وهل يستطيع الاتحاد منع الخسارة بوضع الهدف الثاني له أم لا تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *