التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم وزارة الإسكان السعودية في بيان رسمي عن تخصيص 28498 منتج سكني وتمويلي، وذلك ضمن الدفعة الثامنة من برنامج سكني، حيث قد تضمنت دفعة سكني الثامنة طرح 11.458 وحدة سكنية، و9.340 أرض سكنية مطورة، كما تم طرح 7.700 تمويل سكني، وذلك لكافة مستفيدي ومستفيدات الدفعة الثامنة والتي تم الكشف عنها عبر موقع وزارة الإسكان.

 

كما كشفت وزارة الإسكان في بيان رسمي عبر حسابها على موقع تويتر العالمي، على أن عدد المستفيدين من برنامج سكني، في الفترة الحالية قد وصل إلى أكثر من 180 ألف مواطن ومواطنة، حيث أكدت عن عزمها الوصول إلى 280 ألف مستفيد وذلك في نهاية العام الحالي.

وقد أضافت وزارة الإسكان في حوارها على أن أكثر من 11 ألف وحدة سكنية قد تم تخصيصها وذلك في الدفعة الثامنة، والتي أطلقت في شهر سبتمبر الحالي وذلك من أجل تلبية رغباتكم وذلك من برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية.

طريقة الاستعلام عن أسماء مستفيدي سكني الدفعة الثامنة

وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية، عن أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي برنامج سكني، وذلك على موقع سكني التابع للوزارة، حيث تتيح الوزارة الاستعلام من خلال رقم السجل المدني الخاص بالمستفيدي أو الاسم، وذلك من خلال الخانات الموضحة أمامك في الصفحة الرئيسية.

حيث أكدت وزارة الإسكان السعودية، في بيان رسمي على أن أحد أهم أهداف حملة سكني هي تنوع كافة المنتجات والتي توفر الخيارات المناسبة وذلك لكافة شرائح المجتمع، كما إن الوزارة قد وفرت أكثر من ٩ آلاف أرض ومن دون مقابل مادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *