التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أبل في الأسبوع الحالي، عن ثلاثة هواتف جديد من نوعية آيفون، وهي  ايفون X وايفون 8 وايفون 8 بلس، وذلك بمواصفات رائعة وبشكل جديد على هواتف آيفون العالمية، حيث إن الهواتف تمتلك خاصية مقاومة الماء والغبار، كما تمتلك الهواتف خاصية الشحن اللاسلكي وغيرها من المميزات الأخرى والتي تجعل الهواتف مميزة بشكل كبير.

اسعار ايفون 8
اسعار ايفون 8

 

وينتظر العالم في الفترة الحالية طرح الهواتف في كافة الأسواق العالمية والعربية، كما من المنتظر أن يتم طرح الهواتف في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في المتجر الوحيد لشركة آبل في الفترة المقبلة.

سعر ايفون X في الأسواق العربية

وقد أعلنت شركة آبل العالمية في بيان رسمي عن أن هاتف أيفون X، سوف يصل إلى كافة المستخدمين حول العالم في نوفمبر المقبل، وذلك بسعر يصل إلى 999 دولار أمريكي، وذلك لنسخة 64 جيجا بايت، وسوف تسجل نسخة 256 جيجا بايت، سعر 1100 دولار أمريكي وذلك في كافة دول العالم.

سعر أيفون 8 و ايفون 8 بلس

كما كشفت شركة أبل العالمية في بيانها على أن هاتف أيفون 8 نسخة 64 جيجا بايت، سوف يصل سعره إلى 699 دولار أمريكي، كما إن نسخة 256 جيجا بايت، لم تكشف الشركة عن سعرها في الوقت الحالي، بينما سوف يسجل هاتف أيفون 8 بلس نسخة 64 جيجا سعر 799 دولار، وذلك مع وجود مساحة تخزين أكبر.

 موعد طرح هاتف ايفون X وهاتفى  أيفون 8 و ايفون 8 بلس

أعلنت شركة أبل في بيان رسمي عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون X، وذلك في السابع والعشرون من أكتوبر المقبل، وسوف يصل الهاتف إلى كافة المستخدمين وذلك بحلول 3 نوفمبر من العام الجارى، بينما سوف يتم فتح باب الحجز المسبق لهواتف أيفون 8 وأيفون 8 بلس، وذلك ابتداء من منتصف الشهر الحالي، وسوف تتوافر في الأسواق بحلول 22 سبتمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *