التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي يوم السبت القادم على أرضية ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية، وذلك في إطار مباريات ذهاب مرحلة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني المصري حسام البدري للفوز على الترجي في الذهاب بنتيجة جيدة من أجل ضمان التأهل من خلال مباراة الذهاب قبل أن يقام لقاء العودة في تونس، والذي سيكون بالطبع صعباً على النادي الأهلي، خاصة وأن الترجي لن يكون سهلاً من خلاله العبور لدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أما فريق الترجي التونسي، والذي استطاع تصدر مجموعته في دوري المجموعات بهذه البطولة، يسعى للخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر من أمام الأهلي، والتعويض في لقاء العودة، خاصة وأنه سيلعب العودة في تونس وسط جماهيره، ويأمل الترجي في استغلال هذه النقطة للوصول لربع النهائي، وإن كانت مواجهات الفريقين السابقة قد تمكن الأهلي من إخراج الترجي والتتويج عليه بهذه البطولة من على أرضه ووسط جماهيره، لذا فلن تكون مباراة الذهاب في كل الأحوال بين الأهلي والترجي سهلة لكلا الفريقين.

توقيت مباراة الأهلي والترجي القادمة:

هذا وقد تم تحديد مساء يوم السبت القادم 2017/9/16 ليكون موعداً لإقامة مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث ستنطلق أحداث مباراة الأهلي والترجي القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة عصراً بتوقيت جرينيتش.

ومن المقرر أن يتم حضور حوالي 20 ألف متفرج مباراة الأهلي والترجي القادمة في ملعب المباراة، حيث قامت إدارة النادي الأهلي بطرح تذاكر هذه المباراة لكافة الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة:

وعن القنوات التي من المفترض أن تنقل مباراة الأهلي والترجي القادمة في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، فمن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الأهلي والترجي القادمة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1، كما أن القناة الأرضية الثانية في مصر ستقوم ببث أحداث هذه المباراة من خلال بثها الأرضي، بالإضافة إلى أن قناة نايل سبورت ستقوم هي الأخرى بنقل مباراة الأهلي والترجي القادمة من خلال شاشتها على الهواء مباشرة عبر ترددها الأرضي، والذي يستقبل داخل مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.