التخطي إلى المحتوى

يلتقي ريال مدريد وريال سوسيداد الأحد 17 سبتمبر 2017 على ملعب أنويتا سان سيباستيان في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتود الجماهير معرفة موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة لها مباشرة في الدوري الأسباني لكرة القدم، فهناك الكثير من الجماهير تتابع أهم الأخبار والتفاصيل عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الأسباني، وتوجد تقارير متتالية فيما يخص موعد مباريات ريال مدريد القادمة عبر موقعنا مصر ماكس.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد: يدخل الملكي ريال مدريد تلك المباراة تحت قيادة المدرب الكبير زين الدين زيدان، بعدما أكد ريال مدريد تواجده على الساحة الكروية من جديد، عندما استطاع تحقيق الفوز في أول مباراة له في البطولة المفضلة لدية دوري الأبطال، فقد فاز الملكي على أبويل القبرصي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، فستنطلق المباراة يوم الأحد 17-9-2017 على ملعب أنويتا سان سيباستيان، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني، فستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة الليجا، ولم يتم تحديد القناة نفسها ومعلق المباراة حتى الآن، وسنوافيكم بهما في حالة الكشف عنهما فوراً.

هذا وسنتابع معكم وقت انطلاق اللقاء نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني عبر تقرير مفصل وتغطية حصرية لمجريات اللقاء في الشوط الأول والثاني، فتابعونا على مصر ماكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *