التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، أعلن اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، في بيان رسمي عن اعتماد نتيجة تنسيق الشهادات الفنية للعام الحالي 2017، حيث قد تقدم 154.756 طالب وطالبة، من الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية للتنسيق عبر الموقع الإلكتروني.

حيث قد وصل إجمالى عدد الطلاب المرشحين للكليات والمعاهد الحكومية، والمعاهد العليا والمتوسطة 151382 طالب وطالبة، وذلك لمجموع درجاتهم وترتيب رغباتهم وذلك في حدود الأعداد المقررة لكل شهادة وذلك وفق قرارات المجلس الأعلى للجامعات المصرية في هذا الشأن، وقد وصل عدد المستنفدين للرغبات 3374 طالب، وذلك بعد اختيارهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي في بيان رسمي عن فتح باب التسجيل وذلك للطلاب المستنفيدين، وكذلك كافة الطلاب الذين لم يتقدموا بتسجيل رغباتهم يوم الجمعة الخامس عشر من سبتمبر الجاري، وذلك حتى الأحد السابع عشر من سبتمبر الجاري، وذلك لكافة الطلاب.

وقد كشفت وزارة التعليم العالي، عن فتح الباب أمام الطلاب المرشحين لإجراء التحويلات الإلكترونية لتقليل الاغتراب، وذلك في حدود النسبة التي قد حددها المجلس الأعلى للجامعات المصرية للشهادات الفنية، وذلك لمدة تصل إلى ثلاثة أيام سوف تبدأ من الجمعة 15 سبتمبر الجاري وحتى الأحد 17 سبتمبر الجاري.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

ويمكن في الوقت الحالي لكافة الطلاب والطالبات، الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، وذلك من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية، وذلك عن طريق رقم الجلوس واسم الطلاب والحصول على معلومات التنسيق والنتيجة لكافة الطلاب والتي اعتمدتها الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *