التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتفاق والقادسية اليوم، تنطلق مساء اليوم ضمن مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، معقل نادي الاتفاق السعودي وذلك في افتتاحية الجولة الثالثة في دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي الاتفاق السعودي مواجهة اليوم في منافسة شرسة أمام نظيرة نادي القادسية، ويبحث عن استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري جميل في بداية الجولة الحالية، حيث تعد المباراة صعبة بشكل كبير على أصحاب الأرض الباحثون عن النقاط الثلاثة الغالية في البطولة.

حيث يفتتح الاتفاق والقادسية اليوم، مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري جميل السعودي، وذلك بعد فترة التوقف الأخيرة التي شهدها الدوري السعودي، حيث يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري جميل السعودي برصيد أربع، حيث يسعى إلى مواصلة نتائجه المميزة في دوري جميل خلال الجولتين الماضيتين والتي قد فاز فيهما على الأهلي 2-1، ثم التعادل مع النصر بهدفين لكل منهما.

ويسعى مهاجم الاتفاق السعودي هزاع الهزاع إلى مواصلة تصدره ترتيب قائمة هدافي دوري جميل السعودي، حيث قد أحرز حتى الآن ثلاثة أهداف متصدراً جدول الترتيب، ويدخل القادسية مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق فوزه الثاني في دوري جميل للموسم الحالي.

نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الاتفاق والقادسية في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، حيث فشل نادي الاتفاق السعودي من مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي، حيث تلقى هزيمة مفاجأة أمام النادي القادسي في ديربي المنطقة الشرقية وذلك بهدفين لهدف.

وسجل أهداف القادسية اليوم اللاعب بيسمارك فيريرا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب عبدالرحمن العبيد، في الدقيقة 94 قبل نهاية المباراة، بينما سجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب رودريغو ساليناس، في الدقيقة 60 من زمن المباراة، ورفع القادسية رصيده في ترتيب دوري جميل إلى النقطة رقم ثلاثة نقاط، بينما تجمد رصيد الاتفاق عن النقطة رقم 4 في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *