التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم عجلة دوري جميل السعودي للمحترفين من جديد، حيث يقام اليوم ديربي المنطقة الشرقية في الجولة الحالي، حيث يحل نادي القادسية صيفاً على حساب نظيرة نادي الاتفاق السعودي وذلك في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، وذلك على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وقد توقفت مسابقة دوري جميل السعودي، بسبب خوض المنتخب السعودي تصفيات كأس العالم روسي 2018، حيث نجح الأخضر خلالها من حسم بطاقة التأهل إلى النهائيات التي سوف تنطلق في العام المقبل، وذلك في روسيا، كما تم تأجيل الدوري بسبب خوض بعض مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد.

حيث يأمل نادي الاتفاق صاحب الأرض والجمهور في أن يواصل مستوياته الجيدة في الدوري السعودي للموسم الحالي، ونجح الاتفاق في تقديم أداء مميز في الجولتين السابقتين لدوري جميل، ونجح في تخطي الأهلي السعودي بهدفين لهدف على أرضه، كما نجح في خطف تعادل مثير أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق، بينما مازال نادي القادسية السعودي يقدم مستوى متذبذب بشكل كبير، حيث قد نجح في الفوز على الرائد بهدفين لهدف على أرضه، ولكن قد تلقى هزيمة كبيرة من الشباب برباعية.

ويعد الاتفاق اكثر استقرارا من نادي القادسية السعودي، حيث يمتلك عدد من اللاعبين المميزن في الفريق، وخاصة أجانب الفريق في خطي الدفاع والوسط، كما إن المهاجم هزاع الهزاع، يمتلك مستوى مميز وثابت في الموسم الحالي، حيث اعتلى صدارة هدافيد دوري جميل السعودي.

ملخص مباراة الاتفاق والقادسية اليوم في دوري جميل

نجح نادي القادسية السعودي من خطف فوز صعب وغالي للغاية على حساب نظيرة نادي الاتفاق السعودي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الحالي.

حيث افتتح التسجيل لنادي القادسية السعودي، اللاعب بيسمارك فيريرا، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وذلك في مرمي الاتفاق، وسجل هدف التعادل للقادسية اللاعب ريدريجو في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وخطف الفوز للقادسية اللاعب عبدالرحمن العبيد، وذلك في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *