التخطي إلى المحتوى

إبراهيم الصلال – انتشرت في الساعات الماضية أنباء على عدد كبير من المواقع الإلكترونية وكذلك على السوشيال ميديا تؤكد بأن شيخ الشاشة الخليجية الفنان الكويتي “إبراهيم الصلال” قد فارق الحياة بعد صراع طويل مع المرض، “مصر مكس” حاولت البحث عن حقيقة تلك الأخبار لتقدم لكم التقرير التالي.

حقيقة وفاة إبراهيم الصلال اليوم

المصادر المقربة من الفنان الكويتي “إبراهيم الصلال” قالت لوسائل إعلام خليجية، بأن الفنان قد تعرض بالفعل لأزمة صحية في الآونة الأخيرة، ودخل على أثرها إلى مستشفي في دولة الكويت، ولكنه الآن بحالة صحية جيدة وقادر على مغادرة المستشفي في صباح الغد.

المقربون من شيخ الشاشة الخليجية قالوا بأن الأطباء قد أكدوا لهم بأن الحالة الصحية للفنان الكويتي مستقرة تمامًا وسيكون بإمكانه ممارسة الأنشطة الحياتية بشكل طبيعي، ولذلك فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر، لينفي المقربون منه بذلك كل الأحاديث التي أكدت بأن الفنان الكويتي القدير قد فارق الحياة صباح اليوم.

إبراهيم الصلال
حقيقة وفاة الفنان إبراهيم الصلال

طارق العلي يزور إبراهيم الصلال ويبث فيديو ليطمئن جماهيره

وفي لفتة طيبة من الفنان “طارق العلي” والذي قام بزيارة عاجلة للفنان إبراهيم الصلال داخل المستشفي التي يتواجد فيها من أجل الاطمئنان على صحته، وقام العلي خلال زيارته بتصوير مقطع فيديو يجمع بينه وبين الصلال وذلك من أجل أن يطمن الأخير جماهيره ومحبيه على الحالة الصحية له خاصة بعد أنتشار أخبار عن وفاته في صباح اليوم الخميس.

وخلال الفيديو، قال الفنان إبراهيم الصلال “أود أن أشكر طارق العلي، وأن أشكر كل الجمهور الذي أراد أن يطمئن عليه، أنا بخير وصحتي جيدة، أحتاج فقط إلى دعائكم، شكرًا لكم جميعًا على تلك المشاعر والروح الطيبة”، ويذكر أن الفنان الكويتي ابراهيم الصلال من مواليد 15 مارس 1940 ويبلغ من العمر 77 عام.

وبعض نشر هذا الفيديو هدأت الأمور قليلًا عبر الشوسيال ميديا والتي كانت قد قاربت على تأكيد خبر وفاة شيخ الشاشة الخليجية على الرغم من كونه مازال على قيد الحياة وبصحة جيدة على حد تصريحات المقربون منه والفيديو الذي نشره طارق العلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *