التخطي إلى المحتوى

الخدمة المدنية – أعلنت الخدمة المدنية صباح اليوم عن أسماء المرشحين الناجحين في مسابقة الأمن والسلامة والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر، ويقدم لكم “مصر مكس” خلال هذا التقرير الأسماء التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن طريقة التواصل مع الوزارة من أجل الحصول على الوظائف التي تم ترشيحهم لها.

الخدمة المدنية تنشر أسماء 12 مواطن نجحوا في مسابقة الوظائف

وأعلن الموقع الرسمي للوزارة عن أسماء 12 مواطن قد تقدموا لمسابقات وظيفية خاصة بوظائف الأمن والسلامة والتي تم الإعلان عنها من قبل، ويذكر أن تم إجراء المسابقة بين المتقدمين والذين تم ترشيحهم على عدة دفعات متتالية.

وقالت مصادر الوزارة بأنه قد تم إدراج الأسماء على قوائم الانتظار وسوف يتم ترشيحهم على حسب التسلسل في القائمة وذلك فور تلقى الوزارة طلبات الجهات الحكومية في الدولة لطلب بعض الموظفين في حالة وجود وظائف شاغرة.

ويذكر أن الأسماء التي أعلنتها الوزارة قد جاءت على النحو التالي:

الخدمة المدنية
أسماء الناجحين في وظائف الخدمة المدنية

موعد بداية تعينات المرشحين للحصول على وظائف

وطلبت الوزارة من كافة الأسماء التي نشرها الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية سرعة الرجوع إلى الفروع التي تم تقديم الطلبات من خلالها من أجل استكمال إجراءات ترشيحهم وذلك بدءًا من يوم الأحد الموافق 26 من ذي الحجة 1438هـ وحتى يوم الخميس الموافق الأول من شهر محرم لسنة 1439هـ.

وفي سياق آخر، أعلنت الحكومة السعودية صباح اليوم الخميس، عن كون يوم الأحد الرابع من محرم سيكون أجازة رسمية في الدولة احتفالات بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية والذي يوافق بالأساس يوم الثالث من شهر محرم والذي يأتي هذا العام في يوم السبت ولذلك قررت الوزارة استبداله وتعويضه بيوم آخر وهو الأحد 4-1-1439هـ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *