التخطي إلى المحتوى
إدجاردو باوزا – في خبر عاجل، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعيين “إدجاردو باوزا” في منصب المدير الفني لمنتخب الأخضر السعودي ليكون بدلًا للمدرب الهولندي “فان مارفيك” والذي أعلن رحيله عن صفوف المنتخب السعودي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.
ويذكر إن “مصر مكس” انفردت منذ قليل بخبر رحيل المدير الفني السابق لمنتخب السعودية “فان مارفيك” بدون سابق إذن، وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة في الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

رحيل فان مارفيك عن منتخب السعودية وتعيين إدجاردو باوزا بدلًا منه

وذكر البيان الذي أصدره الاتحاد السعودي منذ قليل، بأن المدرب الارجنتيني “إدجاردو باوزا” سيكون هو المدير الفني لمنتخب السعودية خلال نهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018، والتي نجح المنتخب السعودي في الوصول إليها بعدما تغلب على منتخب اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات.
وتوجه الاتحاد السعودي بالشكر إلى المدرب الهولندي فان مارفيك على الأداء الذي قدمه رفقة المنتخب السعودي، وبعدما نجح الهولندي في قيادة المنتخب إلى نهائيات المونديال لأول مرة منذ 12 عام بالكمال والتمام، وأكد الاتحاد السعودي بان رحيل الهولندي فان مارفيك قد جاء بناءا على رغبته.
ويذكر أن مسيرة مارفيك مع المنتخب السعودي قد استمرت لمدة 20 مباراة فقط، ونجح خلالها المدرب الهولندي في تحقيق الفوز في 13 مباراة وخسرة 4 مباريات في حين تعادل في ثلاث مباريات، ونجح  معه المنتخب السعودي في القفز من التصنيف رقم 90 في تصنيف الفيفا إلى المركز 53.
إدجاردو باوزا
إدجاردو باوزا يتولى تدريب منتخب السعودية

الاتحاد السعودي يكشف تفاصيل التعاقد مع إدجاردو باوزا

وذكرت المصادر الصحفية في المملكة العربية السعودية بأن تعيين المدرب الأرجنتيني “إدجاردو باوزا” بعدما تمت المناقشات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والذي أعلن عن موافقته الرسمية عن التنازل عن خدمات المدرب، ليقوم الأخير بتدريب المنتخب السعودي خلال نهائيات كأس العالم المقبلة.
والجدير بالذكر أن المدرب الأرجنتيني “إدجاردو باوزا” قد تولى من قبل مهمة تدريب منتخب التانجو الأرجنتيني ولكنه لم ينجح في تحقيق شيء مميز مع رفاق ليونيل ميسي، لتقوم الإمارات بالتوقيع معه ولكنه فشل كذلك في الوصول إلى نهائيات المونديال 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *