التخطي إلى المحتوى

تعلن قريبا وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439هـ، وتحديد أسماء جدارة 1439 للمرشحين النهائية لاستكمال إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية، بعد انتهاء المطابقة لتأكيد صحة البيانات المسجلة من الخريجين على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، حيث تم توجيه الدعو للبدء في مطابقة البيانات بشكل رسمي في مكاتب وفروع جدارة.

وزارة الخدمة المدنية وجهت الدعوة إلى 2975 مرشح على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للبدء في التقديم ، كي يتم تحديد المرشحين من اجل  إتمام إجراءات المطابقة خلال الأيام القليلة القادمة، وحتى  ذلك الموعد ننشر لكم رابط استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.

موعد إعلان أسماء المرشحين لوظائف التعليمية

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 من الرجال عبر رابط وزارة الخدمة المدنية، حيث يتم استعلام أسماء جدارة 1439 النهائية للمرشحين للوظائف التعليمية من خلال الموقع الرسمي من من بيان الكشف المرفق أدناة.

إعلان وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية سيكون بعد انتهاء فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال وكذلك للنساء، ثم تحديد المرشحين لمفاضلة الوظائف التعليمية وفق عناصر المفاضلة المعلن عنها على بوابة جدارة للوظائف الحكومية وكشوف الأسماء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *