موقع خبر اليوم

اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439 .. أسماء جدارة الخدمة المدنية 1439 وحجز مواعيد المقابلة

تعلن قريبا وزارة التعليم اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439ه بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنيةـ، وتحديد أسماء جدارة 1439 للمرشحين والمرشحات لاستكمال إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية، بعد انتهاء المطابقة لتأكيد صحة البيانات المسجلة من الخريجين على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، حيث تم توجيه الدعو للبدء في مطابقة البيانات بشكل رسمي في مكاتب وفروع جدارة.

وزارة  التعليم كانت قد نشرت رابط تقديم4935  وظيفة تعليمية للنساء، وكذلك 4882 وظيفة للرجال، على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للبدء في التقديم ، كي يتم تحديد المرشحين من اجل  إتمام إجراءات المطابقة خلال الأيام القليلة القادمة، وحتى  ذلك الموعد ننشر لكم رابط استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.

موعد إعلان أسماء المرشحين لوظائف التعليمية

إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 من الرجال، كذلك المرشحات يكون وفق الجدول المبين أدناة، عبر رابط وزارة الخدمة المدنية أو موقع وزارة التعليم الإلكتروني، حيث يتم استعلام أسماء جدارة 1439 النهائية للمرشحين للوظائف التعليمية من خلال الموقع الرسمي من من بيان الكشف المرفق أدناة.

إعلان وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية سيكون بعد انتهاء فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال وكذلك للنساء، ثم تحديد المرشحين لمفاضلة الوظائف التعليمية وفق عناصر المفاضلة المعلن عنها على بوابة جدارة للوظائف الحكومية وكشوف الأسماء ، واليوم نترقب إعلان أسماء المرشحات بشكل مبدئي للمطابقة.

نتائج المفاضلة لمسابقات الوظائف التعليمية السابقة .

اسماء المرشحين نهائي للوظائف التعليمية

انتهت اليوم الخميس الفترة التي خصصتها وزارة الخدمة المدنية لاستقبال طليات تقديم الخريجين على الوظائف التعليمية البالغ عددها 8666 وظيفة للرجال والنساء وفق الشروط والتخصصات التي نشرتها الوزارة في إعلان التوظيف بتاريخ 2-12-1438، وتم إعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439 .

 

رابط اسماء مرشحي الوظائف التعليمية

وزارة الخدمة المدنية نشرت منذ أيام قليلة أسماء 4526 مرشحة بصورة مبدئية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، لسد حاجة وزارة التعليم السعودية للعام الدراسي المقبل 1438-1439 هجرياً، حيث تم توجيه لهم الدعوة لمطابقة بياناتهم والتي انتهت اليوم الخميس 23 ذي الحجة، بخلاف نشر أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 والبالغ عددهم 85 مرشحة.

ظهور اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439

الخدمة المدنية حددت مواعيد مطابقة بيانات المرشحين للوظائف التعليميه 1439، وفق لما حدث في الوظائف التعليمية للنساء، حيث تم إعلان الدعوة للمراجعة لمن قبل بصورة مبدئية فور انتهاء استقبال رغبات التقديم.

رابط  أخبار موقع وزارة الخدمة المدنية

الساعات القادمة سيحدد فيها المتحدث الرسمي باسم الوزارة مواعيد الاستعلام عن اسماء جدارة 1438 هجريا لم سيرشح بصورة مبدئية من الخريجين، وتطبق علية شروط الوظائف التعليمية للرجال، ومن خلال الربط المبين بعالية، سيتم استعلام اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439 حال نشرها.

ننشر لكم بعد قليل مجموعة من الوظائف التعلمية التي حددتها وزارة الهدمة المدنية ولا تزال شاغرة، والتعرف على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية من رابط موقع الخدمة المدنية.

تحديث حددت وزارة الخدمة المدنية 78 وظيفة متبقية وتم نشر التخصصات المطلوبة لهم ضمن إعلان اسماء المرشحي للوظائف التعليميه 1438، وفيما يتعلق بهذه الوظائف سنرفق لكم ما سيحدد لاحقاً.

تحديث : دعت وزارة الخدمة المدنية 85 من المرشحات بصورة مبدئيو لمطابقة بيناتهم بدايةً من يوم الأحد القادم، وذلك بجاني اسماء المرشحين للوظائف التعليميه المشار إليها بعالية.

تحديث 15-9-2017 : وزارة الخدمة المدنية وفرت كافة التوضيحات للمرشحين للمطابقة على وظائف الخدمة المدنية للقطاعات التعليمية، وللتعرف على من قبل مبدئيا ضمن اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1439 الرابط الرسمي تم إرفاقة.

اسماء 4523 مرشحة النهائية للمقابلة الشخصية

تحديث : نشرت وزارة الخدمة المدنية منذ قليل أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية ، لاستكمال إجراءات المفاضلة، مع مطالبة 4523 مرشحة بمتابعة موقع وزارة التعليم للتعرف على مواعيد المقابلات الشخصية.