التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والفيصلي في جدول مباريات الدوري السعودي، حيث يستضيف الفيصلي السعودي فريق الاتحاد علي ارضه باستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز غدا الجمعة الموافق 2017/9/15 في الجولة الثالثة من مباريات دوري عبد اللطيف السعودي، يسعى كلا الفريقين لكسب اللقب بعد توقف الدوري لمباراة المنتخب الأخضر الذي احرز بها هدف نظيف أمام اليابان في تصفيات مونديال كاس آسيا 2018.

لقد تمكن المنتخب السعودي من تأهله إلى تصفيات مونديال كاس العالم التي تقام بآسيا 2018 بفضل اللاعب فهد المولد الذي احرز الهدف، لقد تلقى فهد المولد عقب مباراة المنتخب الأخضر عروض ضخمة لاحتراف ، ونذكر المشاهدين بانه قد عاد إلى فريقه لاستكمال مباريات الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي :

مباراة الاتحاد والفيصلي في جدول مباريات دوري جميل سوف تذاع غدا الجمعة الموافق 15 سبتمبر من الشهر الحالي، وسنعرض لمشاهدينا القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين على ارض الملعب، حيث يطمح فريق الاتحاد للفوز بمباراة الغد خاصة بعد ما وصل إلى المركز السابع في جدول مباريات الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي السعودي:

سوف تذاع مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي على قناة mbc pro sport 1 الرياضية، يستكمل فريق الفيصلي السعودي تدريباته على استاد ملعب الملك سليمان عبد العزيز قبل مباراة الغد بقيادة المدير الفني ” فوك رازوفيتش ”، والجدير بالذكر بان قام فريق الفيصلي بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل إغلاق فترة التعاقدات الصيفية وهم اللاعب خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال السابق واللاعب سلطان الدعيع  كمدافع.

توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي:

سوف يشهد الجمهور السعودي مباراة قوية غدا بين مباراة الاتحاد والفيصلي في تمام الساعة 8:25 مساء بتوقيت السعودية،  7:25 مساء بتوقيت القاهرة،  5:25 مساء بتوقيت جرينتش، سوف نتابع معكم عبر موقعكم مصر مكس  ملخص شامل لمباراة الاتحاد والفيصلي ومتابعة مستمرة طوال إذاعة المباراة.

اليوم مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي في الجولة الثالثة في جدول مباريات الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة ونصف مساء اليوم،  نحن معنا على موعد لقاء بين الاتحاد والفيصلي ومنافسة شرسة بين الفريقين.

بعد قليل سوف تذاع مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي علي قناة  MBC الرياضية1 في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية وسط حضور جماهيري كبير من قبل الفريقين، سنواصل معكم طوال إذاعة المباراة وننقل لكم اهم أحداث المباراة.

لقد بدأت مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي في الجولة الثالثة وسط تشجيع كبير من جماهير الفريقين ولكن ليس هناك أي أهداف من قبل الفريقين ما زلنا نتابع معكم الشوط الأول.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي، لقد فاز الاتحاد على الفيصلي السعودي بهدف نظيف قد سجله لاعب فريق الاتحاد في شبكة الفيصلي السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *