التخطي إلى المحتوى

المدرب باوزا – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس، عن تولى المدرب باوزا، مسئولية تدريب منتخب السعودية خلال الفترة المقبلة بعدما أكد الاتحاد الإماراتي تنازله عن خدمات المدير الفني السابق لمنتخب الإمارات وذلك بعد فشله في قيادة الأبيض إلى المونديال.

“مصر مكس” حاولت الإطلاع على السيرة الذاتية للمدرب الجديد لمنتخب السعودية، إدغاردو باوزا، ليكون هو قائد سفينة الأخضر خلال مونديال روسيا 2018، وخلال التقرير سنقدم لكم بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني قادمًا من منتخب الأبيض.

من هو المدرب باوزا ؟

البعض لا يعرف عن مشوار المدرب الجديد لمنتخب الإمارات “إدغاردو بازوا” سوى كونه قد درب من قبل منتخب الإمارات وكذلك منتخب الأرجنتين، ولكن في التقرير التالي، سوف نكشف للجماهير السعودية عن مسيرة المدرب بازوا كاملة.

بداية مشوار المدرب الأرجنتيني مع التدريب، كانت مع أندية في قارة أمريكا الجنوبية، لعل أشهرها  سان باولو في البرازيل وسان لورينزو الأرجنتيني وبالإضافة إلى كويتو الإكوادوري وكولون الأرجنتيني، مسيرة المدرب بازوا في الحصول على عدة ألقاب مع تلك الأندية كان أهماه بطولة  كاس أبطال أمريكا الجنوبية كاس الليبرتادوريس عامي 2008 و2018 مع كويتو الإكوادوري وسان لورينزو الأرجنتيني.

المدرب باوزا
المدرب باوزا يتولى تدريب منتخب السعودية

رد فعل الجماهير السعودية بعد الإعلان عن تعيين المدرب بازوا

وجاءت رد الفعل من جماهير المنتخب السعودي لتعبر عن قلقها من تعيين المدرب إدغاردو بازوا في منصب المدير الفني لمنتخب الأخضر خلال مونديال روسيا 2018، البعض من الجماهير أكد بإن بقاء فان مارفيك على رأس القيادة الفنية في منتخب السعودية كان هو الخيار الأفضل للمنتخب، خاصة في ظل الخبرة التي أصبح الهولندي يمتلكها مع المنتخب السعودي خلال مشواره مع الفريق.

فئة أخرى من الجماهير أعربت عن سعادتها بتولي مدرب صاحب خبرة كبيرة في عالم كرة القدم كـ إدغاردو بازوا لمنصب المدير الفني للسعودية، وتوقعت تلك الجماهير أن تقدم السعودية مونديال رائع رفقة المدرب الأرجنتيني في حالة تم توفير الإمكانيات له من أجل صنع منتخب قادر على تشريف المملكة خلال المحفل العالمي في روسيا في العالم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *