موقع خبر اليوم

الخدمة المدنية تعلن اسماء جدارة المرشحين للوظائف التعليمية 1439 ومواعيد مطابقة والأوراق المطلوبة

نشرت وزارة الخدمة المدنية اسماء جدارة 1438، حيث تم إعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438 المبدئية، وتحديد مواعيد مطابقة البيانات للمرشحين بصفة مبدئية من الخريجين لشغل 3872 وظيفة تعليمية شاغرة، طلبتها وزارة التعليم لتلبية احتياجات الإدارات التعليمية في جميع المدن.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية نشر اسماء المرشحين للوظائف التعليمية لمطابقة البيانات بداية من يوم الأحد المقبل، مع تحديد 78 وظيفة متبقية تم نشر تفاصيلها، وسنوافيكم برابط الخدمة المدنية اسماء جدارة 1438 للتعرف على من انطبق علية شروط الترشيح المبدئي.

موقع الخدمة المدنية اسماء جدارة 1439

نشرت وزرا الخدمة المدنية كشوف أسماء المرشحين النهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية من الخريجين المتقدمين على إعلان الوظائف المشمول بلائحة الوظائف التعليمية، واليكم بيان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية النهائية.

تحديث 18 يناير 2018، نشرت وزارة الخدمة المدنية 1493 من أسماء المتقدمات لشغل وظائف وظائف التعليم المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وبيان اسماء جدارة 1439  على النجو التالي:

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم اسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية بعد انتهاء أعمال المطابقة والتأكد من سلامة البيانات، وتم دعو 4523 مرشحة لمفاضلة الوظائف التعليمية، والاستعلام عن موقع وزارة الخدمة المدنية عن اسماء جدارة المرشحات لوظائف التعليم

تبدأ عملية المطابقة من يوم الأحد الموافق 26 ذي الحجة 1438 هجرياً، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، وتستمر أعمال مطابقة البيانات وفق المستندات التي طلبتها وزارة الخدمة المدنية من اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438 هجرياً والتي أعلنت على الرابط التالي:

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

الأوراق المطلوبة أو المستندات التي حددتها وزارة الخمة المدنية، لاستكمال عمليات المطابقة بيانها على النحو التالي:

1. أصل الهوية الوطنية.
2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب أرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438 والوظائف المتبقية

ضمن أسماء جدارة 1438 للمرشحين مبدئيا للوظائف التعليمية، حددت وزارة الخدمة المدنية 78 وظيفة متبقية يمكنكم التعرف عليها من الجول المرفق أدناة:

وزارة الخدمة المدنية ناشدت اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438 بضرورة الالتزام بمواعيد المطابقة للبيانات، وشددت على كون الترشيح المبدئي لا يعني الفوز بالوظيفة التعليمية.