التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم، بعد عودة مباريات دوري جميل السعودي 2017 مرة أخري في ننشر لكم اليوم موعد مباراة الشباب والباطن اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي 2017، حيث يحتضن ملعب فيصل بن فهد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مباراة الشباب اليوم في الدوري السعودي 2017 ووسط جماهيره الكبيرة.

جدير بالذكر وقبل مباراة الشباب اليوم كان قد فاز الشباب السعودي علي فريق الباطن في آخر مباراة بينهم في كأس السعودية 2017 في دور الستة عشر، وجمعتهم مباراة في التاسع من شهر سبتمبر الجاري والتي فاز بها نادي الشباب بهدف دون رد علي فريق الباطن في كأس السعودية 2017.

مباراة الشباب والباطن اليوم
مباراة الشباب والباطن اليوم

ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم

نشهد اليوم في دوري جميل السعودي 2017 مباراة قوية وهي مباراة الشباب والباطن اليوم في الدوري السعودي 2017، حيث تقام مباراة الشباب اليوم علي أرضه ووسط جماهيره في تمام الساعة 6.40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعى الفريق في مباراة الشباب اليوم أن يفوز بالثلاث نقاط من أجل متابعة المشوار في دوري جميل السعودي 2017.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن اليوم

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن اليوم في الدوري السعودي 2017، حيث أعلنت مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة الشباب اليوم عن إذاعة المباراة اليوم والتي تأتي كالتالي : قناة ام بي سي برو سبورت والتي تتعرف علي ترددها من خلال اضغط علي أسم القناة، قناة السعودية الرياضية التي تنقل الكثير من مباريات دوري جميل السعودي 2017 وترددها من خلال الضغط علي أسم القناة الناقلة لمباراة الشباب والباطن اليوم.

أخبار مباراة الشباب والباطن اليوم

ننشر لكم أبرز أخبار مباراة الشباب والباطن اليوم، يأتي فريق الباطن في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل 2017 بعد الفوز في أول جولتين من الدوري السعودي 2017 وبرصيد 6 نقاط، وقبل مباراة الشباب اليوم يأتي نادي الشباب في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري جميل 2017 برصيد ثلاث نقاط فقط بعد الفوز في مباراة وخسارة مباراة.

سوف نوافيكم نحن موقع مصر مكس بمتابعة حصرية وملخص مباراة الشباب والباطن اليوم في هذا المقال، حيث سيتم التحديث خلال مباراة الشباب اليوم ونقل متابعة شاملة وملخص لمباراة الشباب والباطن اليوم في دوري جميل السعودي 2017.

ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم

ننشر لكم ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم حيث تنطلق مباراة الشباب والباطن اليوم بعد نصف ساعة من الآن، حيث من المنتظر أن تشهد مباراة الباطن والشباب اليوم في دوري جميل السعودي 2017 حماس كبير وسعى أكبر نحو الحصول علي الثلاث نقاط من جانب فريقي الشباب والباطن.

بدأت في هذا الوقت مباراة الشباب والباطن اليوم في دوري جميل السعودي 2017، ويبدأ الفريقين بهدوء في الأداء واستكشاف الفريق الخصم، محاولات من الباطن لهز شباك فريق الشباب في مباراة اليوم والشباب يحاول التماسك من البداية.

نهاية الشوط الأول من مباراة الشباب والباطن اليوم في دوري جميل السعودي 2017 بالتعادل الإيجابي بين الشباب والباطن في شوط أول متوسط المستوي، سيطر الفريقين معظم أوقات المباراة وتعادلوا اليوم في كل شئ حتي النتيجة 0-0 نهاية الشوط الأول، انتظرونا مع بداية الشوط الثاني من مباراة الباطن والشباب اليوم.

بداية الشوط الثاني من مباراة الشباب والباطن اليوم، جدير بالذكر أن الشوط الأول من المباراة انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، واطلق بالفعل حكم مباراة الباطن والشباب صافرة بداية الشوط الشوط من المباراة.

مرت 60 دقيقة حتي الآن من مباراة الشباب والباطن اليوم وما زال التعادل السلبي يسيطر علي نتيجة المباراة اليوم في ظل وجود مجموعة لاعبين قادرين علي هز شباك الخصم في كلا الفريقين ولكن لم ينجح أحد في التسجيل حتي الآن.

أخيراً هزت الشباك في مباراة الشباب والباطن اليوم ومن فعلها هو نادي الباطن الذي يتقدم بهدف في الدقيقة 63 من عمر المباراة، والشباب يحاول العودة إلي المباراة مرة اخري وتسجيل هدف التعادل سريعاً ولكن دفاع الباطن متميز.

سجل الباطن الهدف الثاني في مرمي فريق الشباب وبعدها سجل فريق الشباب الهدف الأول له في مباراة الباطن والشباب اليوم، ولكن لم ينجح الفريق في العودة وتسجيل هدف التعادل بسبب دفاع حديدي لفريق الباطن في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *