التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم، ننشر لكم موعد مباراة الفتح والرائد اليوم الجمعة ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2017، يلتقي فريقي الفتح والرائد اليوم في الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي 2017 في مواجهة مميزة وكبيرة يسعى فيها كل من الفتح والرئد لهز شباك الخصم والفوز بالثلاث نقاط لتحسين ترتيب كل فريق في جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2017.

ويحتضن ملعب الملك عبدالله مباراة الفتح والرائد في إطار مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي 2017، وكان قد فاز نادي الفتح السعودي في مباراة الفتح الأخيرة أمام أحد في بطولة كاس السعودية دور الستة عشر، وانتهت المباراة بركلات الترجيح 5-4 لفريق الفتح، بينما نادي الرائد هو الاخر فاز في المباراة الأخيرة علي فريق الفيصلي في كأس السعودية 2017 بهدف دون رد.

مباراة الفتح والرائد اليوم
مباراة الفتح والرائد اليوم

موعد مباراة الفتح والرائد اليوم

ننشر لكم موعد مباراة الفتح والرائد اليوم في دوري جميل 2017، حيث تقام مباراة الرائد والفتح اليوم في تمام الساعة 6.25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتابع البعض مباراة الرائد والفتح اليوم بسبب ندية الفريقين لبعض ومستواهم المتقارب في الوقت الحالي، حيث يدخل الفريقين مباراة الفتح والرائد والاثنين يريدون الثلاث نقاط بشده.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم

تنقل قناتين مختلفتين من ضمن القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم وهم : قناة ام بي سي برو سبورت  والتي تتعرف علي ترددها من خلال الضغط علي أسم القناة في هذا المقال، القناة الثانية الناقلة لمباراة الفتح والرائد اليوم هي قناة السعودية الرياضية والتي تتعرف علي ترددها من خلال الضغط علي أسمها في المقال.

أخبار وملخص مباراة الفتح والرائد اليوم

ننقل لكم تغطية خاصة عن متابعة مباراة الفتح والرائد اليوم حيث يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر والأخير في ترتيب الدوري السعودي 2017، بينما يحتل فريق الرائد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2017، وذا الأمر يجعل الفريقين يقاتلون من أجل الفوز بالثلاث نقاط اليوم.

نقدم لكم متابعة حصريه وخاصه من موقع مصر مكس  وملخص مباراة الفتح والرائد اليوم من خلال تحديث هذا المقال ونشر ملخص لمباراة الرائد والفتح اليوم.

ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم

تبقي حوالي نصف ساعة علي بداية المباراة حيث ننقل لكم ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم كامل مقدم لكم من موقع مصر مكس، يشارك اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا المنتقل حديثاً من نادي الزمالك المصري في تشكيل نادي الرائد السعودي اليوم ويقود هجوم الفريق اليوم.

انتهي الشوط الأول من ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم بتقدم الفتح بهدف دون رد في مباراة مميزة للغاية يقدما نادي الفتح اليوم، علي الجانب الأخر فريق الرائد بقيادة الدولي المصري السابق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي لم يقدر بعد علي هز شباك الفتح في مباراة اليوم.

حاول فريق الرائد العودة في الشوط الثاني من مباراة الفتح والرائد اليوم ولكن دون جدوي حيث انتهت المباراة بفوز فريق الفتح علي الرائد بهدف نظيف سجل في الشوط الأول من مباراة اليوم، وهذا ملخص مباراة الرائد والفتح اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي 2017 لكرة القدم.

أداء اليوم كان مميز من نادي الفتح ولكن لم يكن بالقدر المطلوب من فريق الرائد الذي يقود هجومه اللاعب المصري ولاعب الزمالك السابق محمود عبد الرازق شيكابالا، والذي لم يقدر اليوم علي هز شباك الفتح في مباراة اليوم

مقدم لكم ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم من موقع مصر مكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *