التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا  2017 غدا السبت الموافق 2017/9/16 ،  متابعة مباراة الأهلي والترجي على موقع مصر مكس حيث يسعى كلا الفريقين الأهلي والترجي التونسي بالفوز بالمباراة لكسب 3 نقاط للتأهل في دوري أبطال إفريقيا، علما بان الفائز بالمباراة قد يحسم النتيجة قبل مباراة العودة بين الفريقين حيث يواصل الفريق الأحمر منافسته في النهائيات.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة:

لقد نجح كلا الفريقين من التقدم في جميع مبارياته السابقة للتأهل لدوري أبطال إفريقيا 2017 سوف تقام مباراة الأهلي والترجي على ملعب أستاد برج العرب بالإسكندرية ستكون المنافسة قوية بين الفريقين، ضمن منافسات دوري الثمانية لذا يترقب جمهور النادي الأهلي لمشاهدة المباراة.

لذا سنعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة والجدير بالذكر أن فريق المارد الأحمر لقد فاز بثلاث مباريات سابقة وتعادل بمبارتين فقط وخسر بمباراة واحدة مع الوداد المغربي بالمغرب، لذلك يحمل فرصة فوز قوية.

مواضيع ذات صلة: القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي اليوم  السبت على قناة  بى أن سبورت الفضائية التي تملك حقوق بث مباريات البطولة، علما بان مباراة العودة التي ستون في تونس ستذاع على القنوات الأرضية اون سبورت وذلك في 23 سبتمبر من الشهر الحالي:

المباراةموعد المباراةتوقيت المباراة
الأهلي – الترجي التونسيالسبت

2017-9-23

8:00 مساء بتوقيت مصر

يواصل المارد الأحمر تدريباته استعدادا لمباراة الغد، وقد حاول بعض وسائل الإعلام أن تستعلم عن تشكيل مباراة الأهلي والترجي في ارض الملعب، ولكن لم يفصح المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري قد اكد أن تشكيلة المباراة ستكون مختلفة عن المباراة السابقة مع طلائع الجيش خاصة أن حكم المباراة كان ليس جيد للغاية.

سننقل لكم مباراة الأهلي والترجي التونسي وملخص شامل للمباراة تابعونا على موقعنا مصر مكس لاستعلام عن أخر أخبار النادي الأهلي واستعداده للمباراة، ونذكر جمهورنا بعودة اللاعب المهاجم عماد متعب إلى ارض الملعب من جديد بعد تعافيه من نزلة معوية حادة، لذلك ننتظر من المارد الأحمر مباراة قوية خاصة اها على ارض مصر ووسط جماهيره.

تشهد مباراة الغد بين الأهلي والترجي التونسي إقبال شديد من قبل الجمهور المصري، لذا يجهز له دواعي أمنية مشددة لتامين اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر والترجي التونسي.

لقد تناقلت بعض الإشاعات بإذاعة مباراة الأهلي والترجي علة قناة اون سبورت الرياضية، ولكن هذا الخبر غير صحيح، وقد علق المعلق الرياضي مدحت شلبى على هذا الكلام وأضاف باننا نريد شراء بعض المباريات المشفرة لإسعاد جماهير المارد الأحمر.

والجدير بالذكر تأهل النادي الأهلي  للمركز الثاني برصيد 11 نقطة بينما الترجي التونسي يحتل الترجي التونسي المركز الأول برصيد 12 نقطة، على العلم بان تقابل المارد الأحمر مع الترجي التونسي من قبل وكان الفوز للمارد الأحمر.

الاف من المشجعين المصريين يترقبون مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا السبت 16 سبتمبر على قناة بي ان سبورت الفضائية المشفرة التي تملك حقوق إذاعة مباريات دوري إفريقيا ومونديال كاس آسيا.

ننشر لكم عبر موقعنا مصر مكس تردد قناة بى ان سبورت التى ستذيع مباراة الاهلي والترجي اليوم:

تردد بي ان سبورت2017

القمرالتردد
سهيل سات11566
أفقى “H”
27500
2/3
عرب سات
بدر 6
11566
أفقى “H”
27500
2/3
نايل سات12245
عامودى  V
27500
2/

لقد علمنا منذ قليل من مصادرنا بان  هناك عدد من القنوات المفتوحة التي تساعد مشجعي المارد الأحمر من متابعة المباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بصورة دورية  ويذكر أن مباراة الأهلي اليوم ستذاع اليوم من خلال القناة الثانية والنيل الرياضية الأرضية وبذلك يتمكن مشجعي المارد الأحمر تشجيع النادي الأهلي.

نحن على موعد مع مباراة الأهلي الترجي التونسي اليوم على ملعب استاد برج العرب  بالإسكندرية في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، ويدير المباراة اليوم طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداي حكمًا رابعًا.

الكاف رئيس الاتحاد الأفريقي قد حدد اليوم مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي وسط حشد من الجمهور العربي يرتقب مباراة الأهلي المصري اليوم، كما ذكرنا من قبل ستذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم علي قنا ة بى ان سبورت الساعة السابعة.

نحن على موعد مباراة الأهلي والترجي والتونسي اليوم، سنشاهد مباراة قوية بين الفريقين المارد الأحمر والتونسي بأرض مصر ووسط جمهوره، بدا الجمهور يتوافدون باستاد برج العرب وهم في انتظار مشاهدة مباراة الأهلي اليوم.

سوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والترجي والتونسي علي قناة الثانية الأرضية و النيل الرياضية بالإضافة إلى بي ان سبورت الرياضية بعد قليل تابعونا.

نقدم لكم أحداث الشوط الأول من الأهلي والترجي التونسي مباراة قوية وهجمات متكررة بين الفريقين، لقد احرز الأهلي المصري هدف نظيف في شباك الترجي التونسي ولكن اسفر عنه هدف لصالح الترجي التونسي وأصبحت النتيجة تعادل بين الفريقين حتي الآن تابعونا.

لقد انتهت مباراة الذهاب الماضية بين الاهلى والترجي بالتعادل بين الفريقين بملعب برج العرب بالاسكندرية، لكن نحن اليوم على موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي بملعب رادس بتونس في مباراة الاياب بين الفريقين في دوري ابطال اوروبا مساء اليوم علي قناة اون سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *