التخطي إلى المحتوى

دوري أبطال أفريقا 2017 دور الثمانية، نقدم إلى كل متابعي ومحبي وعشاق القلعة الحمراء موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي، كما نقدم لجميع جماهير كرة القدم المصرية جميع القنوات المفتوحة والمجانية التي ستقوم بنقل هذه المباراة الهامة والمرتقبة والتي ستقام غدا السبت الموافق 16-9-2017، كذلك سوف نقوم بتقديم وصف تفصيلي لجميع أحداث القاء أثناء سير المباراة.

مباراة الأهلي والترجي

تأتي مباراة الأهلي والترجي ضمن مبارايات الذهاب في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2017، وقد صعد الأهلي المصري لهذه المباراة كثاني المجموعة الرابعة خلفا للمتصدر الوداد المغربي، بينما صعد الترجي التونسي لهذه المباراة كأول المجموعة الثالثة، وطبقا للوائح الإتحاد الأفريقي المعمول بها هذا العام في هذه البطولة ، أول المجموعة يقابل ثاني المجموعة.

متابعة مباراة الأهلي والترجي

دائما ما تسم مواجهات الأهلي والترجي بالقوة والندية والإثارة، ودائما ما يغلب على مواجهاتهم التحدي والقوة والمتعة، هذا وقد التقى الأهلي والترجي قبل هذه المباراة في 14 مباراة في جميع البطولات العربية والأفريقية المختلفة، وقد كان لأهلي المصري الغلبة على الترجي في هذه المباريات، حيث استطاع الأهلي تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما استطاع الترجي تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما التعادل بين الفريقين كان سيد الموقف في 6 مباريات.

تشكيل الأهلي

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الأهلي الكابتن حسام البدري هذه المباراة بأفضل لاعبيه، حيث من المتوقع أن تضم قائمة الأهلي في هذه المباراة كلا من:-

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، علي معلول، أحمد حجازي.

خط الوسط: من المتوقع أن يضم كلا من حسام عاشور، السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: رأس حربة وحيد وهو إجايي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

كان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والترجي يوم السبت الماضي الموافق 10 سبتمبر 2017، ولكن تم تأجيل المباراة من قبل الاتحاد الأفريقي، لتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017، وسوف تقام المباراة بحضور جماهيرة، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد قامت وزارة الداخلية بوضع خطة تأمين محكمة لتأمين هذه المباراة الهامة وجميع اللاعبين.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

سوف تذاع مباراة الأهلي والترجي حصريا وكالمعتاد على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لهذه البطولة في الشرق الأوسط، ولكن في مفاجأة سارة لجميع المصريين أعلن التليفزيون المصري نقله لهذه المباراة مجانا على القناة الثانية الأرضية، كما أعلنت قناة أون سبورت المصرية نقلها لهذه المباراة مجانا وبدون تشفير على التردد  الخاص بها على القمر المصري نايل سات.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

بعد ساعات قليلة سوف تبدأ المباراة المرتبقة بين لاعبي القلعة الحمراء والترجي التونسي، وسوف نقوم بتغطية مستمرة لأحداث المباراة لمعرفة نتيجة المباراة لحظة بلحظة، مع اطيب التمنيات لفريق النادي الأهلي بالفوز، انتظرونا.

نتيجة الشوط الأول

في مباراة حماسية استطاع الأهلي إحراز هدف التقدم في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء أحرزها النجم عبد الله السعيد، لكن لم تدم فرحة الأهلي طويلا، حيث استطاع الترجي التونسي إدراك هدف التعادل في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول لتصبح النتيجة حتى الآن في الدقيقة 32 التعادل 1/1.

انتهى منذ لحظات قليلة الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق، وهذه النتيجة حتى الآن ليست في مصلحة النادي الأهلي.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع الفريقي التونسي في مفاجأة غير متوقعة وصادمة للمصريين إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب غيلان الشعلاني، لتصبح النتيجة حتى الآن تقد الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي المصري.

في الدقيقة السابعة والستون من زمن المباراة استطاع لاعب النادي الأهلي وليد إزارو أن يعود بالمباراة من جديد مرة أخرى، بعد أن قام هذا اللاعب بإحراز هدف التعادل للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2/2 حتى الآن.

انتهت منذ لحظات قليلة مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والترجي التونسي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق، لتتأزم الأمور كثيرا أمام الأهلي في مباراة العودة الإسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *