التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب برج العرب مباراة الأهلي والترجي التونسي السبت 16-9-2017 في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وترغب جماهير كرة القدم العربية معرفة موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال إفريقيا 2017، ويدخل الأهلي اللقاء متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يحل المركز الأولى بالمجموعة الوداد الرياضي.

ويدخل الترجي التونسي في مواجهة الأهلي متصدراً ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، ووقع الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما استطاع كلاً منهم مواصلة الانتصارات المتتالية للتأهل للمربع الذهبي، وسوف تقام مباراة العودة بين الفريقين بعد أسبوع واحد من انتهاء لقاء الذهاب.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي سيكون يوم السبت الموافق 16-9-2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما ستنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في مام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، قناة النيل الرياضية والثانية الأرضية المصرية، وفي حالة الكشف عن أي قنوات أخرى تذيع ماتش الأهلي والترجي التونسي سنوفرها لكم في الحال عبر تحديث مستمر لهذا التقرير.

ويسعى كلا الفريقين في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تمنحه الثلاث نقاط من أجل تعزيز الموقف من ترتيب المجموعة، وسوف نتابع معكم تقديم مجريات المباراة أول بأول حيث سنقدم نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *