التخطي إلى المحتوى

مباراة الفتح والرائد اليوم، تنطلق مساء اليوم في الجولة الثالثة في دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، معقل نادي الفتح السعودي وذلك في الجولة الثالثة التي سوف تستأنف اليوم.

حيث يدخل نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري جميل، حيث يبحث الفتح عن استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة وذلك من أجل إصعاد جماهير الفريق التي تأمل في تحقيق الفريق أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار أو تعادل منذ انطلاق الدوري، حيث تلقى هزيمتين في افتتاح الدوري.

بينما يسعى نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم إلى حسم الثلاث نقاط الغالية وأول فوز له في البطولة، حيث فشل النادي أيضاً في تحقيق أي نتيجة إيجابية في دوري جميل، وقد تلقى الرائد هزيمتين في الدوري السعودي للموسم الحالي، ويبحث الرائد عن أول فوز له في الموسم الحالي، وإعادة الانتصارات التي حققها في الموسم الماضي، حيث نجح النادي في إنهاء الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر في الدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد والفتح اليوم

مباراة الرائد والفتح اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة 6:25 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، حيث سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري.

نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم

نجح نادي الفتح السعودي في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي الرائد السعودي، وذلك عن طريق اللاعب بيدرو في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث نجح الفتح في تقديم  مستوى رائع للغاية في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الحصول على الثلاث نقاط الأولى في الدوري السعودي.

انتهت المباراة منذ قليل حيث نجح نادي الفتح السعودي من تحقيق فوز مثير وصعب للغاية على حساب نظيرة نادي الرائد، حيث تمكن النادي الفتحاوي من تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، كما فشل الرائد في تحقيق أي نتيجة إيجابية ليواصل نزيف النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *