التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفتح السعودي وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الحالي، حيث تقام المباراة على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والتي تستضيف مباريات نادي الفتح السعودي في دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي.

حيث تعد المباراة من أهم مباريات الفريقين، وذلك بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط لكلا الفريقين، حيث فشل الفريقين في تحقيق أي انتصار أو نتيجة إيجابية تذكر في دوري جميل منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، وتعد المباراة من أصعب مواجهات الجولة الحالية والتي لا تقبل القسمة نهائيا.

وقد كشف المدرب الجزائري توفيق روابح، المدير الفني لنادي الرائد السعودي، والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، في بيان رسمي عن التشكيلة الرسمية لنادي الرائد والتي سوف تواجه نادي الفتح السعودي بعد قليل في الجولة الثالثة.

مباراة الفتح والرائد اليوم
مباراة الفتح والرائد اليوم

 

حيث كشفت التشكيلة الرسمية  لنادي الرائد السعودي اليوم، عن تواجد اللاعب محمود شيكابالا، في تشكيلة الفريق الأساسية اليوم، حيث يسعى اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، إلى مواصلة تألقه الكبير في دوري جميل السعودي وذلك بعد الأداء الذي ظهر به في المباراة الماضية بدوري جميل السعودي، حيث قد تذوق الفريقان مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين، حيث يظل رصيدهما خالى من النقاط قبل مباراة اليوم.

ملخص مباراة الفتح والرائد اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الفتح والرائد في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، حيث نجح نادي الفتح السعودي في خطف انتصار هام على أرضه ووسط جمهوره، وذلك بهدف نظيف على حساب نظيرة نادي الرائد، حيث قد سجل هدف الفوز لأصحاب الرض اللاعب جو بيدرو في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، لينجح الفتح في تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *