التخطي إلى المحتوى

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في معقل نادي الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، وذلك في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة السعودية.

حيث يواجه نادي الباطن السعودي في مواجهة اليوم تحدي كبير وقوى للغاية، وذلك في طريقة من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق الثلاث نقاط الغالية وذلك من اجل مواصلة الحفاظ على صدارة الدوري السعودي في موسمه الحالي.

الشباب يبحث عن تحقيق ثاني انتصاراته

ويدخل نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر، بحثاً عن تحقيق ثاني انتصاراته في دوري جميل السعودي، وقد تلقى نادي الشباب السعودي خسارة في أول مباراة له في دوري جميل أمام نادي أحد بهدفين لهدف، وقد نجح في تحقيق فوز كبير على نادي القادسية السعودي برباعية، بينما حقق الباطن فوزين على حساب الاتحاد وأحد في دوري جميل، حيث يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف.

مباراة الشباب والباطن اليوم، تنطلق في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت.

مباراة الشباب والباطن اليوم لحظة بلحظة

انتهي قبل لحظات الشوط الأول من مباراة الشباب والباطن في دوري جميل، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث جاء الشوط الأول بمستوى متوسط وضعيف للغاية من لاعبي الفريقين والذي قد ظهر عليهم الحذر الشديد في المباراة من استقبال الهدف الأول.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الشباب والباطن منذ قليل، وذلك وسط هجمات مكثفة من نادي الشباب والباطن من أجل البحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة الكبيرة الجارية الآن، حيث تعد المباراة مفترق طرق بالنسبة للفريقين في مشوار الدوري السعودي.

نجح  نادي الباطن السعودي من تحقيق فوز صعب وغالي على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم، حيث افتتح التسجيل لنادي الباطن اللاعب جونثان بينتس، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وسجل اللاعب جمال الدين بن العمري هدف في مرماه لصالح نادي الباطن، وقلص النتيجة للشباب اللاعب جوناتاس بيلوسو، في الدقيقة 92 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *