التخطي إلى المحتوى

مباراة الشباب والباطن اليوم، تنطلق مساء اليوم في دوري جميل السعودي في الجولة الثالثة من البطولة، حيث يحل نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي في مواجهة نارية للغاية ينتظرها عشاق كرة القدم في السعودية وذلك في صدارة الدوري.

حيث يعود التحدي من جديد بين الشباب والباطن السعودي، وذلك بعد آخر مواجهة جمعت الفريقين في الفترة الماضية، حيث إن هذه المرة تأتي المنافسة في دوري جميل السعودي، وكانت آخر مباراة بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد في الرياض، والتي انتهت بفوز الشباب بهدف دون رد.

ويعود نادي الشباب بقيادة المدرب سامي الجابر، بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في دوري جميل السعودي، وذلك بعدما اكتسح القادسية بأربعة أهداف لهدف في المرحلة الثانية من دوري جميل السعودي، بينما قد تلقى خسارة في الجولة الأولى أمام احد الصاعد حديثاً للدوري وذلك بهدفين لهدف، حيث تعاقد الشباب في الموسم الحالي مع خمسة لاعبين أجانب وذلك إضافة إلى بن يطو وجمال بالعمري.

الباطن يبحث عن مواصلة الصدارة

ويبحث نادي الباطن السعودي في مواجهة اليوم الصعبة، عن مواصلة صدارة دوري جميل السعودي، وذلك بعدما نجح في تحقيق انتصارين متتاليين في الجولة الأولى والثانية من الدوري السعودي، حيث يحتل صدارة الدوري بفارق الأهداف عن نادي الهلال بطل دوري جميل للموسم الماضي.

ملخص مباراة الشباب والباطن اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الشباب والباطن في دوري جميل السعودي، وذلك في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الحالي، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كبيرة من لاعبي الفريقين في وسط الملعب وذلك وسط حذر كبير.

مباراة الشباب والباطن اليوم
مباراة الشباب والباطن اليوم

 

انتهي منذ قليل الشوط الأول من مباراة الشباب والباطن، في دوري جميل السعودي للموسم الحالي، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث شهد الشوط الأول سيطرة من الفريقين على مجريات المباراة في منتصف الملعب وذلك وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين، حيث حاول الفريقين في استغلال بعض الهجمات ولاكن بدون جدوى.

واصل نادي الشباب السعودي بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر، نزيف النقاط في دوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي الباطن السعودي من تحقيق فوز غالي على حساب الشباب بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الثالثة.

سجل اللاعب جونثان بينتس، الهدف الأول لنادي الباطن السعودي في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، وقد سجل اللاعب جمال الدين بن العمري، لاعب نادي الشباب هدف في مرماه في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، وقد سجل هدف الشباب الوحيد اللاعب جوناتاس بيلوسو، في الدقيقة 92 قبل نهاية اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *