التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، تنطلق مساء اليوم في دوري جميل السعودي، وذلك في ظل استئناف مباريات دوري جميل السعودي، حيث يستضيف النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل النادي الفيصلي السعودي.

ويبحث نادي الاتحاد السعودي في مواجهة اليوم الصعبة عن تصحيح أوضاعه في دوري جميل  السعودي، وذلك في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي الاتحاد السعودي في تحقيق انتصار وحيد وتلقى هزيمة وحيده منذ انطلاق دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، حيث  يمتلك العميد السعودي ثلاث نقاط، ويأمل العميد في تحقيق النقطة السادسة في دوري جميل السعودي.

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم
مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

 

بينما يدخل النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، في مباراة اليوم الصعبة بحثاً عن النقطة السادسة في دوري جميل السعودي، حيث نجح النادي الفيصلي في تحقيق انتصار وحيد في دوري  جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، وقد تلقى هزيمة وحيدة وذلك منذ بداية الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، ويأمل في خطف الثلاث نقاط الغالية لتحسين وضعه في الدوري.

تشكيلة الاتحاد أمام الفيصلي اليوم

وقد كشف المدرب خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي عن تشكيلة الاتحاد التي سوف تواجه النادي الفيصلي السعودي، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري  محمود عبد المنعم كهربا، وذلك في التشكيلة الأساسية للعميد التي سوف تخوض مباراة اليوم.

تشكيلة الاتحاد أمام الفيصلي اليوم
تشكيلة الاتحاد أمام الفيصلي اليوم

 

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، سوف تقام في تمام الساعة 8:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيصلي السعودي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أهم مباريات الفريقين في البطولة الحالية، ويدخل الفريقين بحثاً عن فض الاشتباك في جدول ترتيب دوري جميل السعودي، وذلك في المواجهة الكبيرة التي ينتظرها عشاق الكرة السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

بدأت مباراة الاتحاد والفيصلي منذ قليل في قمة مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يبحث خلالها العميد عن تحقيق النقطة السادسة في مشواره بدوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة اتحادية على مجريات اللقاء.

تمكن اللاعب الدولي عدنان فلاته، لاعب نادي الاتحاد السعودي من تسجيل الهدف الأول لصالح العميد السعودي وذلك في الدقيقة الثامنة عشر من مجريات الشوط الأول في المباراة، حيث يواصل العميد السعودي سيطرته على مجريات اللقاء بشكل كامل.

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم
مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

 

نجح النادي الفصلي السعودي في تحقيق فوز هام للغاية على حساب نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك بهدفين  لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، حيث سجل هدفي الفيصلي اليوم اللاعب لويس غوستافو، في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، وقد سجل الهدف الثاني اللاعب محمد بوسبعان، في الدقيقة 68 قبل نهاية المباراة، ليواصل العميد نزيف النقاط في الدوري للموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *