التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم يترقب الجمهور المصري مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي علما بان الترجي قد تأهل في صدارة المجموعة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بينما الأهلي قد حصد 11 نقطة في المجموعة الرابعة، لذلك ستكون هناك مباراة منقطعة النظير للحصول على الثلاث نقاط للتأهل .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم:

يترقب جماهير الفريق الأحمر مباراة اليوم التي ستذاع على قناة بى ان سبورت الفضائية، علما بان كان هناك بعض الإشاعات التي تناقلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بان مباراة الأهلي والترجي التونسي ستذاع على القناة الأرضية المجانية اون سبورت ولكن ثبت تكذيب هذا الكلام من المعلق الرياضي مدحت شلبي.

تذيع القناة الثانية الأرضية والنيل للرياضة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بملعب برج العرب في الساعة السابعة مساء السبت وسوف يقوم الكابتن خالد كامل بالتعليق على المباراة بصحبة فتحي مبروك والكابتن احمد سمير.

موعد مباراة العودة الأهلي والترجي:

مباراة الأهلي والترجي التونسي  “مباراة العودة” ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية اليوم وانه ستكون مباراة العودة مع الترجي التونسي بأرضه وذلك في 23 سبتمبر من الشهر الحالي وننوه لكل مشجعين الكره بان مباراة العودة ستذاع على اون سبورت الرياضية  حتي يتمكن جماهير الفريق الأحمر تشجيع فريقهم.

مواضيع ذات صلة: لقاء “المارد الأحمر” الأهلي والترجي التونسي اليوم.

سوف يتم لقاء الأهلي والترجي التونسي اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر ، والجدير بالذكر بان فريق المارد الأحمر استطاع أن يهزم ثلاث فرق بمباريات سابقة ويتعادل مع فريقين ولم يخسر إلا مباراة واحدم مع الوداد المغربي، لذلك يطمح النادي الأهلي بالحفاظ على مستواه العالي وحصد الثلاث نقاط من الترجي التونسي.

سنتابع مع كل جماهير المارد الأحمر مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر موقعكم مصر مكس باستمرار طوال إذاعة المباراة على قناة بى ان سبورت المشفرة وننقل لكم ملخص للمباراة وأخر أخبار الفريق الأحمر.

نطمئن جماهير المارد الأحمر النادي الأهلي  المترقبون لمباراة الأهلي والترجي التونسي بان هناك تامين كامل للمباراة من قبل وزارة الداخلية وذلك بطلب من رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي.

ننوه إلى مشاهدينا بعودة اللاعب عماد متعب إلى الملعب  مرة أخري بعد أصابته بنزلة معوية حادة وسيلعب كمهاجم في مباراة الغد ضد الترجي التونسي، سينافس المارد الأحمر اليوم على دوري أبطال افريقيا2017 في الساعة السابعة مساء اليوم.

خلال ساعات سوف تنطلق فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي ضمن تصفيات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويذكر أن هناك ملايين من متابعي المارد الأحمر لذا يترقبوا موعد إذاعة مباراة الأهلي اليوم التي تعرض الساعة السابعة مساءا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لقاء الأهلي والترجي التونسي اليوم على قناة النيل سبورت الرياضية والثانية الأرضية لكي يتمكن مشجعي الفريق الأحمر من متابعة المباراة وسوف يحكم مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم طاقم تحكيم سنغالى، وسنواصل معكم أخر أخبار النادي الأهلي.

وصل لنا من مصادرنا الخاصة أن فريق الترجي التونسي في كامل استعداده لمباراة اليوم ضد الأهلي المصري لكي يعتلي الصدارة في حين امتلاك الفريق التونسي فريق كروي مميز.

لقد بدا كلا الفريقين صباح اليوم استعداده لبداية المباراة التي ستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية وسط جماهير المارد الأحمر ونخبة من جماهير الترجي التونسي، لقد توجه كلا الفريقين الآن لأرض الملعب لمتابعة المباراة التي ستبدأ بعد قليل.

لقد بدا مشجعي المارد الأحمر يتوافدون لاستاد برج العرب لمتابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مصر، سوف تبدأ مباراة الأهلي والترجي بعد قليل.

منافسة قوية بين الفريقين منذ بداية المباراة فقد أسفرت إلى هدف التعادل للفريقين، فقد احرز الأهلي المصري هدف وتعادل مع الترجي التونسي بهدف أيضا في الشوط الأول.

لقد أخطا شريف إكرامي حارس مرمي المارد الأحمر في الشوط الثاني فقد تسبب بهدف في شباك الفريق الأحمر دون مجهود من قبل الترجي التونسي، ولكن في العشرون دقيه الأخيرة تمكن الأهلي من أحراز هدف التعادل مرة أخري وأصبحت النتيجة 2-2.

“تحديث”

لقد قدمنا لكل مشاهدينا عبر موقعنا مصر مكس تغطية كاملة لمباراة الأهلي والترجي التونسي الماضية، لذا نستكمل مع حضراتكم موعد مباراة العودة بنت “المارد الأحمر ” الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر الشهر الحالى، سنتواصل معكم حتى بداية المباراة مساء اليوم علي قناة اون سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *