التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، تتجه الأنظار ومشجعي المارد الأحمر صوب المباراة المرتقبة غدا السبت الموافق 16-9-2017 لمتابعة أحداث الموعد المنتظر مع الترجي التونسي، ضمن دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقامة على أرض الفراعنة، بينما لقاء العودة يجمع بين الفريقين في تونس يوم 23 من نفس الشهر الجاري.

حدد الكاف ميعاد مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء السبت الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر لعام 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث تستضيف مدينة الإسكندرية على ملعبها برج العرب حضور جماهيري كبير يقدر بنحو 20 ألف متفرج من الجانب المصري، بجانب آلاف الجماهير التونسية التي قدمت لمؤازرة الفريق التونسي الكبير.

تأهل المارد الأحمر النادي الأهلي بالمجموعة بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة، حيث تواجد معه كلا من الوداد الرياضي المغربي، زاناكو الزامبي، القطن الكاميروني، بينما تأهل الترجي التونسي بالمركز الأول برصيد 12 نقطة، ويطمع نسور قرطاج من الصعود للدور النهائي على حساب الأهلي المصري، حيث تقابل الفريقان في عدة جولات سابقة في نفس البطولة وكان التفوق دوما لأصحاب القلعة الحمراء.

وقد ناشد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر وزارة الداخلية المسئولة عن تأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي، وذلك من أجل رفع أعداد المشجعين بالمدرجات ليرتفع من 20 ألف إلى 50 ألف متفرج، إلا أن السلطات التنفيذية رفضت الطلب المقدم، وذلك خوفا من أي مشاحنات بين جمهور كلا الفريقين.

مقال ذو صلة:

التجهيزات قبل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، بدأ الاستعداد قبل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، وذلك بالتدريب على ملعب برج العرب الذي يستضيف ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وعن التشكيل المتوقع لخوض هذه المباراة الحاسمة، رفض المدير الفني للأحمر إعلان القائمة الكاملة للاعبين، بينما أشار أن التشكيلة ستشهد تواجد كلا من مؤمن زكريا والتونسي علي معلول وجونيور أجايي.

ومن المقرر أن يكون لقاء الإياب بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2017 يوم 23 سبتمبر الجاري في تونس، فوز الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة أكثر من هدف ستعزز من تفوقه في لقاء العودة، لذا سيركز حسام البدري في تعزيز خطوط الدفاع وخط الوسط والهجوم، واستغلال الهجمات المرتدة العكسية، والضغط منذ بداية اللقاء لاقتناص الهدف الأول.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم السبت 16 سبتمبر الجاري، الساعة 7 مساءا، وستكون القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 قناة نايل سبورت الأرضية فقط، بينما ستذاع فضائيا عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

ولقد قامت وزارة الداخلية بخطة تأمين خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا، واستعداد كاميرات المراقبة وتقوم بمنع أي شخص يحاول الدخول بدون تذكرة حضور مباراة الأهلي المقبلة، كما أن التذاكر تشهد إقبال كثيف من مشجعي القلعة الحمراء.

متابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم:

تستعد الجماهير المصرية والتونسية إلى متابعة هذا الموعد من مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم، وسوف يكون 20 ألف متفرج في استقبال الفريقين داخل ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسوف تكون المباراة تحت تحكيم السنغالي مالانج ديبوهيو.

والجدير بالذكر قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي المقامة الليلة، أن تاريخ الأهلي يعود ليخطف التفوق خمسة مرات قبل ذلك خلال لقاءه مع الترجي التونسي، بينما يفوز الترجي بـ 3 مباريات فقط، كما يحدث تعادل بينهما في 4 لقاءات.

يستعد نادي الأهلي المصري لمواجهة قوية ومرتقبة وأحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي، سوف تشتعل المدرجات من قبل مشجعي نادي الأهلي وكذلك الزمالك لتشجيع الفريق المصري في مواجهة الليلة مع الترجي التونسي، وهو بطل الأندية.

يري مشجعي نادي الأهلي خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم لقاء صعب وحاسم أمام فريق قوي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف يتأهل الفائز ليكون ضمن اللقاء النهائي والأخير في تصفيات دوري الأبطال.

تتوجه الأنظار بعد دقائق لانطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي من استاد برج العرب بالإسكندرية، والذي يحمل ذكرى جميلة للاعبي الفريقي التونسي، والذي يحاول أن تنتهي المباراة بنتيجة جيدة تساعده خلال دور الإياب بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *