التخطي إلى المحتوى

اليوم الوطني السعودي 2017 – أعلنت بالأمس وزارة العمل والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، عن موعد أجازة اليوم الوطني السعودي 2017 وتم أعلان الموعد بشكل رسمي، كما تم إرسال إلي جميع المصالح الحكومية منشورات بموعد أجازة اليوم الوطني السعودي 2017 للعمل به، حيث يعتبر اليوم الوطني السعودي 2017 أجازة رسمية لجميع القطاعات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية داخل المملكة العربية السعودية عن تفاصيل وموعد وتوقيت أجازة اليوم الوطني السعودي 2017، والأجازة تشمل العاملين والعاملات داخل القطاع العام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمرور 87 عام علي تأسيس المملكة العربية السعودية من قبل الملك عبد العزيز ال سعود.

أجازة اليوم الوطني السعودي 2017

أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عن تفاصيل وموعد وتوقيت أجازة اليوم الوطني السعودي2017، في المادة الرابعة من لائحة الإجازات والعطلات داخل المملكة العربية السعودية حيث نصت اللائحة أن يومي الجمعة والسبت هما عطلة أسبوعية، وفي حاله موافقة أجازة اليوم الوطني السعودي2017، ليوم السبت سوف تكون الأجازة يوم الأحد القادم الموافق 24 سبتمبر 2017 .

العيد الوطني بالمملكة

تحتفل المملكة العربية السعودية بمرور 87 عام علي تأسيس المملكة العربية السعودية من قبل الملك عبد العزيز ال سعود، ودائما يكون العيد الوطني بالمملكة العربية السعودية أجازة رسمية للموظفين والموظفات داخل القطاع العام بالمملكة،  ويوفق العيد الوطني يوم الأحد الموافق 4 من شهر محرم 1439 هجريا، ويأتي ذلك بعد أيام من أحتفال الأمة الإسلامية برأس السنه الهجرية.

صرحت مصادر أن قد أرسلت تعميما للبنود اعتماد يوم الأحد 4 محرم 1439 أجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما أن مؤسسة النقد السعودي ألزمت البنوك بفتح عدد من الفروع داخل المطارات والمنافذ والإعلان عن البنوك العالمة خلال أجازة العيد الوطني للملكة العربية السعودية.

خرج الشغب السعودي للأحتفالات بالعيد الوطني داخل المملكة العربية السعودية وأكست المملكة بلون الأخضر لون علم السعودية، كما قدم أفراد الشرطة السعودية الورد للمارة كنوع من أنواع الاحتفال مع الشعب بيوم الكرمة

وأليكم بعض صور الأحتفالات

غيرت المؤشر العالمي جوجل لونه الي الاخضر احتفال مع الشعب داخل المملكه باليوم الوطني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *