التخطي إلى المحتوى

يلتقي الهلال وأحد السبت 16-9-2017 على ملعب الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري لسعودي للمحترفين، لذلك نتعرف معاً على موعد مباراة الهلال وأحد والقنوات الناقلة لها في دوري جميل السعودي للمحترفين، لطالما يبحث عنه محبي وعشاق كرة القدم في المملكة السعودية، وتأهل فريق أحد حديثاً لدوري الدرجة الأولى في المملكة، لتكون أولى لقاءاته أمام الزعيم.

موعد مباراة الهلال وأحد: يدخل الزعيم تلك المباراة متواجداً في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يدخل فريق أحد المتأهل حديثاً لدوري جميل السعودي للمحترفين متواجداً في المركز الحادي عشر برصيد ثلاثة نقاط، ويوجد فارق كبير بينهما.

موعد مباراة الهلال وأحد

فيما يخص موعد مباراة الهلال وأحد يوم السبت 16-9-2017، فستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودي، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد في دوري جميل السعودي للمحترفين، هي قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية الأولى، مع عليق المعلق الرياضي سيد المعيرفي، ويسعى الفريقين في تلك المباراة إلى تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، بينما يتطلع الزعيم لحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الصعود واحتلال الصدارة في تريب الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *