التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الأهلي أمام الترجي التونسي، تشغل الكير من عشاق كرة القدم ومتابعي القلعة الحمراء، حيث يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية واحدة من المباريات الهامة والكبيرة وصفها البعض بالنهائي المبكر، وسيدخل الفرقين في ديربي عربي قوي للغاية في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ونرصد لكم تشكيلة الأهلي أمام الترجي المتوقعة إلى أن يتم الكشف عنها رسمياً.

ومن خلال التدريبات الصباحة والمران المسائي، تبين أن حسام البدري مدرب الفريق قد استقر على تشكيلة الأهلي أمام الترجي التونسي المقرر لها السبت 16-9-2017 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، فمن المقرر أن يدفع البدري بالحارس شريف إكرامي ليكون درع الفريق في المرمى.

تشكيلة الأهلي أمام الترجي المتوقعة

وسيدفع حسام البدري مدرب الفريق في الدفاع باللاعبين سعد سمير، رامي ربيعة والتونسي علي معلول، أحمد فتحي، بينما نستكمل لكم تشكيلة الأهلي أمام الترجي التونسي المتوقعة خلال السطور القليلة القادمة.

  • حارس المرمى: شريف إكرامي
  • الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول، أحمد فتحي
  • خط الوسط: عبدالله السعيد، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد الشيخ
  • الهجوم: أجاي، وليد أزارو

وقد تأكد جاهزية جميع اللاعبين بفريق الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتبقي هذه توقعات فيما يخص تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي اليوم، إلى أن يتم الإعلان رسمياً عن التشكيل الأساسي للفريق.

ويسعى الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، بينما صرح المدرب حسام البدري، قائلاً أن الترجي كتاب مفتوح والمارد الأحمر قادر على إسعاد الجماهير الأهلاويه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *