التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الاهلي والترجي اليوم، ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2017، وتشهد مباراة الاهلي اليوم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية حضور جماهيري كبير للفريق الأحمر خاصة وأن المباراة في بطولة غائبة عن جدران الاهلي منذ أعوام، ويسعى الفريق للفوز في مباراة الاهلي اليوم أن يفوز بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الاهلي والترجي في ملعب رادس بتونس.

ودائماً ما تشهد مباراة الاهلي والترجي حضور جماهيري وحماس كبير خاصة وأن الفريقين هم من زعماء بطولة دوري أبطال أفريقيا علي مر تاريخ البطولة، ويحاول فريقي الاهلي والترجي في مباراة الاهلي اليوم أن يثدموا أداء يليق بقيمة فريقي الاهلي والترجي طوال تاريخهم في دوري أبطال أفريقيا، ويشهد الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا 2017 مواجهات قوية ولكن المواجهة الأبرز هي الاهلي والترجي اليوم السبت.

مباراة الاهلي والترجي اليوم
مباراة الاهلي والترجي اليوم

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث تقام مباراة الاهلي اليوم الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري كبير للفريق الأحمر اليوم، وكان قد توافد الكثير من الجماهير علي منافذ بيع تذاكر مباراة الاهلي والترجي من أجل الحصول علي التذاكر وحضور مباراة الاهلي اليوم والتشجيع من أرض الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم، حيث أعلنت القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم والتي تكون قناة بي إن سبورت 1 أتش دي مع تعليق متميز للمعلق الكبير حفيظ دراجي، بينما القناة الأخري التي دخلت قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي كانت قناة النيل للرياضية المصرية والتي تخص التلفزيون المصري، حيث تكون أحد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم عبر التردد الأرضي وكميرات مميزة من داخل الملعب واستوديو تحليلي للمباراة مع خالد لطيف.

أخبار مباراة الاهلي والترجي اليوم

ننقل لكم أبرز أخبار مباراة الاهلي والترجي اليوم، يدخل الفريقان مباراة الاهلي اليوم بعد تأهلهم من الدور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الفريق الأول وهو النادي الأهلي مباراة الاهلي اليوم بعد الفوز الأخير علي فريق القطن الكاميروني في دور المجموعات والتأهل بجانب الوداد المغربي لمباراة الاهلي والترجي في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2017.

بينما الفريق الآخر وهو فريق الترجي الرياضي التونسي الذي يدخل مباراة الاهلي اليوم ويريد تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الاهلي والترجي في ملعب رادس بتونس، ويسعى الترجي أن يفوز أو يتعادل علي الأقل قبل مباراة الاهلي والترجي القادمة، ويقدم الترجي التونسي مستوي متميز وملفت للنظر في دوري أبطال أفريقيا هذا العام 2017.

تصريحات المدير الفني حسام البدري قبل مباراة الاهلي والترجي اليوم، صرح المدير الفني للنادي الألي قبل مباراة الاهلي اليوم أن الفريق مواجهة الاهلي والترجي اليوم ويعلم جيداً صعوبة المباراة ولكن الفريق تعود منذ زمن علي المواجهات الصعبة وسنسعى للفوز اليوم.

سننقل لكم تشكيل فريقي الاهلي والترجي اليوم وفور الإعلان عن التشكيل من جانب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم، كما سننقل لكم الأجواء من داخل ملعب مباراة الاهلي اليوم ببرج العرب بالإسكندرية.

سوف نوافيكم نحن موقع مصر مكس بملخص شامل ومتابعة كاملة لمباراة الاهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2017، وسوف ننشر لكم ملخص منذ بداية مباراة الاهلي اليوم وحتي نهاية مباراة الاهلي والترجي اليوم.

انتهت مباراة الاهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2017 بالتعادل بهدفين لكل فريق من الاهلي والترجي، وحاول الاهلي اليوم أن يسجل عدد أكبر من الأهداف ولكن الفريق أضاع الكثير من الفرص وخاصة اللاعب المغربي وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *