التخطي إلى المحتوى

نتائج الدور الثاني 2017، سوف تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الصف الثالث متوسط 2017 لطلبة الدور الثاني في خلال أيام قريبة، حيث أكدت وزارة التربية بمحاولة إنجاز مهمة الإعلان عن نتائج الثالث متوسط للدور الثاني قبل موعد بدء العام الدراسي الجديد، حتى يلحق الطلاب بموكب الدراسة دون تأخير في التأهيل إلى المرحلة الإعدادية بالعراق.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 سوف تكون متاحة أمام الطلاب عقب اعتمادها، حيث سوف تنتهي الكنترولات من أعمال التصحيح خلال الأسبوع الجاري، ليتم إعلان النتائج بصورة رسمية منتصف أيلول الجاري، ويتم رفع النتائج على أكثر من موقع إلكتروني منها السومرية نيوز، موقع ناجح، أو عبر شبكة أخبار الناصرية.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2017:

أتمت وزارة التربية العراقية الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي، ليبقى لها رفع نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي للدور الثاني، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات بصورة ميسرة دون وجود معرقلات لعمليات الامتحانات الموزعة على لجان المناطق التعليمية التابعة تحت إشراف وزارة التربية العراقية.

سوف تقوم وزارة التربية بإعلان نتائج الثالث متوسط 2017 تباعاً بالمحافظات، نينوي، البصرة، النجف، ميسان، بابل، ذي قار، ديالي، الأنبار، البصرة، صلاح الدين، بغداد، كربلاء، المثني، كركوك، واسط، القادسية، السليمانية، أربيل، وسوف يتم وضع ملف لرفع كل محافظة على حدة ليتعرف الطالب بالاسم والمدرسة عن نتائج ومعدلات النجاح بالدور الثاني للثالث المتوسط.

أوشكت نتائج الثالث متوسط 2017 للدور الثاني في الظهور اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحا عبر موقع وزارة التربية العراقية، والتي أكدت ظهورها بعد اعتمادها فورا، ويتم رفعها لتعلن عبر موقع ناجح والسومرية نيوز وشبكة أخبار الناصرية لجميع طلاب المرحلة المتوسطة.

عاجل: وزارة التربية تنشر نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2017 الآن

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف الثالث المتوسط /الدور الثاني للعام الدراسي 2016 – 2017 ولجميع المحافظات .

– رابط نتائج الثالث المتوسط لجميع المحافظات :

https://drive.google.com/…/fol…/0BxQWfstx5vwNN3dyWU9ERnM1Y2c

قامت وزارة التربية العراقية بصدور نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 وتم رفع محافظة الكرخ الآن، ويمكن للجميع الاستعلام عنها حسب المدرسة وبالتوفيق، وجاري رفع باقي المحافظات تباعاً فترقبوا.

ولقد قامت الرصافة الثالثة بنشر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 أمام طلاب المدينة للاستعلام عن نتائج وعلامات الدور الثاني بكل سهولة واختيار المدينة ومتابعة التعرف على نتائج الثالث بالعراق.

انتهت وزارة التربية العراقية من رفع نتائج الثالث متوسط 2017 بالدور الثاني وانتهت من وضع محافظة ديالي للطلاب، واستعلم واعرف نتيجة الصف الثالث متوسط.

مقال ذو صلة:

سوف يتم اكتمال نتائج الثالث متوسط 2017 للدور الثاني بعد ساعات قليلة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها، وسيتم تغطية ظهورها لحين التفرغ من إعلان آخر المحافظات العراقية من خلال موقع ناجح ووزارة التربية العراقية والسومرية نيوز.

سوف تعلن لكم وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني 2017 الصف الثالث متوسط لإعلان قائمة الطلاب الناجحين في المرحلة المتوسطة قبل الانتقال إلى المرحلة الإعدادية، وسوف يتم اليوم تحديد مصير الطلاب، وصرحت الوزارة بمبشرات للطلاب برفع نسب النجاح وأعداد الطلاب الحاصلين على النجاح بجميع المواد الدراسية.

مواقع نتائج الثالث متوسط 2017:

اعتاد الطلاب على مدار السنوات للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط للدور الثاني 2017 من خلال موقع ناجح، نظرا لسهولة البحث عن النتائج حسب اسم المحافظة، حيث أتاح لطلبة الدور الأول التعرف على النتائج فور اعتمادها من وزارة التربية ليتم رفعها في الحال دون تأخير على الطلاب.

نستمر لكم في تغطية نتائج الثالث متوسط 2017 ونحن في انتظار استقبالها من قبل وزارة التربية العراقية، حيث سوف نعلنها لكم رسميا في غصون الدقائق القليلة المقبلة، فقط تابعونا بأعجبي وشير للمقال حتى تصل النتائج للجميع ونشرها لكم فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *