التخطي إلى المحتوى

بدأ ملعب برج العرب بالإسكندرية في استقبال مشجعي مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2017 السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث وافقت سلطات وزارة الداخلية في حضور 20 ألف متفرج بالمدرجات فقط.

وكانت هناك عدة محاولات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ووزارة الداخلية من أجل الدفع بعدد أكبر من الجماهير، والتي دوما يكون لها مفعول السحر للفريق، نظرا لصعوبة مباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي اعتبرها محللي وخبراء كرة القدم في مصر والوطن العربي نهائي مبكر، حيث قال الكابتن حسام البدري أن الترجي من الفرق القوية ذات الخبرات الكبيرة، والتي تعتبر من الأوراق المكشوفة للأحمر والعكس صحيح.

مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم:

وقد انتشرت بعض الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك، حول إذاعة قناة أون سبورت مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم مجانا، إلا أن إدارة القناة نفت الخبر عبر صفحتها الرسمية، وأوضح أيضا الإعلامي مدحت شبلي في برنامجه مساء الأنوار، أن القناة فشلت في شراء حقوق إذاعة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2017، إلا أنه وعد المشاهدين بالمزيد من المباريات الحصرية خلال الأسابيع القادمة.

مقال ذو صلة:

بينما أوضح رئيس قنوات النيل المتخصصة، أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم مجانا، هي قناة النيل سبورت الأرضية فقط، وليس لدينا الحقوق في إذاعة المباراة فضائيا، بينما تذيع قناة بي إن سبورت لقاء الأهلي والترجي التونسي فضائيا لمشتركيها فقط، ويعلق على اللقاء المذيع الجزائري حفيظ دراجي، بينما يدير اللقاء تحكيميا طاقم سنغالي.

وقد طلب الكابتن حسام البدري داخل معسكر الفريق اليوم، ضرورة التركيز في خط الدفاع، وعدم تفويت أي كرة داخل منطقة الجزاء، وتشتيت الكرات لخط الهجوم الأمامي، وسرعة استغلال الهجمات المرتدة، والضغط من منطقة خط الوسط، والتركيز في الكرات العرضية والثابتة، والتي كانت دوما تشكل خطورة حقيقية على مرمى النادي الأهلي.

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، اللقاء الساعة 7 مساءا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما القناة التي تنقل المباراة أرضيا قناة نايل سبورت، بينما تنقل اللقاء فضائيا قناة بي إن سبورت 1.

مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم
مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

أعلن الكاف عبر صفحته الرسمية بوصف مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بأنه صراع العمالقة، ومن سوف يتأهل على حسب من، خلال تصفيات دوري أبطال أفريقيا، وهناك حالة من الترقب والصمت من مشجعي القلعة الحمراء لأحداث الشوط الأول بعد دقائق قليلة مع تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

نترقب لكم أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي بعد قليل، حيث أغلقت أبواب ملعب برج العرب استعداد لبدء لقاء الأهلي مع الترجي التونسي، وسوف تهتم قناة النايل سبورت بنقل المباراة مفتوحة أمام جميع مشاهديها.

متابعة الشوط الأول مباراة الأهلي والترجي التونسي:

انطلقت مباراة الأهلي والترجي التونسي الآن، وبدأ الضغط الكبير من قبل لاعبي نادي الأهلي لإحراز الهدف الأول بشكل مبكر، ولكن الشيخ يهدر فرصة كبيرة بعد تصدي حارس الترجي لها لتخرج ركنية.

أحرز لاعب فريق نادي الأهلي الهدف الأول في مباراة الليلة أمام الترجي التونسي في الدقيقة 11 من أحداث المباراة، وسادت فرحة عارمة وكبيرة بين مشجعي المارد الأحمر عند تحقيق أول الأهداف.

يضيع الشيخ فرصة هدف محقق مرة أخرى، ولكن هناك تمريرات من قبل الترجي التونسي لإحراز هدف التعادل في مباراة الليلة، ولكن يحقق الخنيسي هدف التعادل في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *