التخطي إلى المحتوى

طريقة استقبال قناة النيل للرياضة الأرضية nile sport، تبرز أهمية قناة نايل سبورت على البث الأرضي عندما يتلقي فريق مصري على ملعبه في بطولات أفريقيا للأندية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس الاتحاد الأفريقي، حيث تنص قوانين وقواعد “الكاف” على حصول الدول التي تلعب المباريات على أرضها على حقوق بث مباريات البطولة محلياً وارضياً فقط.

نايل سبورت الارضية، وتحصل قناة النيل للرياضة على حقوق نقل مباريات الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية التي تقام على ملعبها دون الدخول في مفاوضات على الحقوق، لإنه حق إجباري يكفله لها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ سنوات عديدة، ويشاركها فيه البث الأرضي للقناة الثانية المصرية، هذا الأمر لجميع الدول الإفريقية وليس مصر فقط.

استقبال النيل للرياضة الأرضية

يمكن استقبال القنوات الأرضية ومنها النيل للرياضة دون استخدام الأيريال الأرضي القديم، وذلك بكل سهولة عن طريق الطبق الخاص بالدش على سطح المنزل، كل ما يمكن أن تقوم بيه هو أستخدام السلك الخاص بالإشارة بطبق الاستقبال مباشرة، بعد أن تقوم بنزعه من الطبق وتركه في الهواء الطلق . rf

الأهلي والترجي اليوم على النيل للرياضة الأرضية

الحل الوحيد لغير مشتركي بي أن سبورت من المقيمين في مصر هو استقبال البث الأرضي لقناة النيل للرياضة من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي على شاشات التلفزيون الخاصة بك، والتي ستنقل في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

وبدأ قناة النيل للرياضة في نشر كاميراتها الخاصة خارج ملعب برج العرب، لمتابعة توافد الجماهير الغفيرة غلى ملعب اللقاء وعمل لقاءات مع اللاعبين والجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *