التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال وأحد اليوم، سوف تنطلق مباراة الهلال وأحد اليوم السبت 16 سبتمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل عبد اللطيف السعودي للمحترفين 2018 ويذكر أن نادي الهلال قام بأحد المباريات ضد نظيره العين بتصفيات دوري أبطال آسيا وتمكن من الفوز وتأهله لنصف نهائي.

وسوف يواجه الزعيم ” الهلال ” نادي أحد في مباريات الأسبوع الثالث ويسعى لتحقيق الفوز الثالث وتوالى مسارات الانتصارات المحققة في الدور السعودي بينما يحاول أحد لتحسين مساراته والفوز بمباراته أمام الهلال لتعويض الهزيمة المحققة أمام الباطن خلال المباريات السابقة.

مباراة الهلال وأحد اليوم

سوف ننشر لكم محبي ومشجعي الساحرة المستديرة موعد انطلاق مباراة الهلال واحد اليوم على القنوات الفضائية المخصصة وذلك من خلال سرد تفاصيل المباراة حيث يتم متابعة مباراة الهلال وأحد عبى قنوات أم بي سي برو الرياضية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم السبت 16 سبتمبر، ننشر لكم قوائم القنوات الناقلة لتمكن من متابعي مباريات دوري جميل عبد اللطيف السعودي 2018 من الإطلاع عليها وتشمل:

  • mbc pro sport hd

وسوف تقام مباراة الهلال وأحد على أرض ملعب الملك فهد الدول في تمام الساعة الثامنة نصف بتوقيت مكة المكرمة ومن خلال مباريات الدوري السعودي السابقة تبين أن الزعيم الهلال تمكن كم الفوز خلال ثلاث مباريات سابقة ” التعاون والفيحاء و الباطن ” مما أدى إلى رفع رصيده إلى ستة نقاط بفضل هدفين كل من محمد البريك وعمر خربين.

ويجدر الإشارة لتفوق وجود فريق أحد الصاعد جديدا إلى الدوري السعودي 2018 حيث تمكن فريق أحد من أحراز أهداف ضد فريق الشباب خلال مباراة الجولة الأولي وكان خارج توقعات الاتحاد السعودي للكرة، مما مكنه من الحصول على رصيد ثلاث نقاط جعله ترتيبه الحادي عشرا بالجدول لذا وثق نادي أحد وجوده داخل الدوري السعودي بشكل قوي  ويصنع كافة الاستعدادات قبل المباريات.

توقيت مباراة الهلال واحد

موعد وتوقيت مباراة الهلال واحد سوف تتم فعاليات المباراة بشكل رسمي على أرض ملعب الملك فهد الدولي وسط جماهير الساحرة المستديرة الكبير ويذكر أطمئنان فريق الزعيم لفوزه بمباراة اليوم ضد فريق أحد الصاعد على الرغم من تمكن أحد من إحراز هدفين في أولى مبارياته.

  • الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.
  •  السادسة ونصف بتوقيت المغرب.
  • التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.

وخلال الساعات القادمة القليلة على إذاعة مباراة الهلال وأحد اليوم سوف يستعد كلا الفريقين لمواجهة قوية بمباراة اليوم مع توقعات الفوز لكلا منهما ولكن اللياقة البدنية داخل ملعب الملك فهد عبد العزيز هي الحاسمة الأولى والأخيرة بالمباراة وتاريخ اللاعبين خلال المباريات السابقة، وسوف يقوم التعليق الرياضي على المباراة سمير العريفي

ويستعد الزعيم الهلال لخوض مباراته اليوم امام أحد أحدى الرق الصاعدة حديثا إلى الدوري السعودي بقوة نظرا لمستواه باللعب خلال المباريات السابقة حيث أن فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي بمباراة تصفيات ربع نهائي دوري أبطال آسيا تضع أمامه العديد من المعنويات الدفعة لفوزه اليوم.

ونوه اتحاد الكرة بالدوري السعودي على الملعب المستضيف مباراة الهلال وبيروزي القادمة وكان من المتوقع ملعب الجزيرة الإماراتي ولكن تم التعديل إلى ملعب محمد بن زايد، على الرغم من المباراة السابقة للأهلي السعودي وبيروزي الإيراني تمت خارج أرض الفريقين نظرا للخلافات السياسية القائمة بين الفريقين.

وفي تمام  الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية سوف ينطلق الحكم بصفارة بدأ المباراة بين الهلال وأحد معا خلال موقع مصر مكس سوف ننقل لكم جميع المتابعات للمباراة لحظة بلحظة من تحقيق أهداف ومتابعة مستوى اللاعبين خلال الدقائق الأولي من المباراة .

انطلقت مباراة الهلال واحد الآن على ملعب الملك فهد الدولي و ونول الفريقين أرض الملعب لمواجهة قوية بين الفريقين ونحن الآن سوف ننقل لكم متابعة لحظية لأهم أهداف تحرز بالمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *