التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري السعودي 2017-2018 – مع دخول الأسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي والذي يشهد هذا الموسم منافسة قوية من أندية القمة كالهلال واتحاد جدة وأهلي جدة والشباب والنصر، وبين أندية تبدو أنها تخطط لمفاجآت كبيرة في هذا الموسم كالتعاون ومتصدر الدوري الآن نادي الباطن.

خلال التقرير التالي، يعدكم مصر مكس في أن يقدم لكم وجبة رياضية دسمة عن دوري عبد اللطيف جميل، ونصبحكم فيها للتعرف على مباريات يوم السبت والتي يأتي على رأسها مباراة الهلال وأحد بالإضافة إلى ترتيب الدوري السعودي 2017- 2018 كاملًا قبل بداية مباريات يوم السبت الموافق 16-9.

مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي

وقبل أن نتحدث عن ترتيب الدوري السعودي في هذا الموسم، يحب ان نذكر بأن اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر سوف يشهد عدة مباريات في بطولة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” وذلك في اليوم الثالث لمباريات الجولة الثالثة، والتي انطلقت مساء يوم الخميس و الجمعة الماضية وشهدت عدة مباريات قوية

المباراة الأهم والأقوى في هذا اليوم، هي مباراة الهلال وأحد، والتي من المتوقع أن تحظى بجماهيرية وشعبية عالية بين عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية وخاصة مع الشعبية الجارفة التي يتمتع بها “الزعيم في السعودية، وخلال السطور التالي ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة لمباراة الهلال وأحد.

ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي 2017-2018

مباراة الهلال وأحد.. جولة سريعة عن المواجهة المرتقبة

عند الساعة الثامنة و25 دقيقة في توقيت مكة أم القرى، تبدأ مباراة الهلال وأحد على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض والذي يحتضن مباريات نادي الهلال، لتتجه أنظار الجماهير المحبة لنادي الهلال إلى شاشات التليفزيون من أجل متابعة مباراة فريقها أمام أحد.

وتطمح الجماهير الهلالية خلال مباريات اليوم إلى تحقيق إنجاز فوز ثالث على التوالي في بطولة الدوري السعودي في هذا الموسم وهو الأمر الذي يجعل الهلال يتصدر جدول المسابقة وترتيب الدوري السعودي بدون منافس أو منازع ودون النظر إلى باقي المواجهات في الجولة الثالثة في حالة فاز بفارق ثلاثة أهداف على أحد.

ترتيب الدوري السعودي  2017-2018

وللحديث عن ترتيب الدوري السعودي  2017-2018 ، يجب أن نذكر بأن حتى هذه اللحظة توجد فرق لعبت ثلاث مباريات وهناك فرق أخرى قد لعبت مباراتين فقط، وهذا لكون الجولة الثالثة لم تنتهي بعد وحتى وقت كتابة هذا التقرير في “مصر مكس”.

ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم

 

ونجح نادي الباطن حتى الآن في احتلال صدارة ترتيب الدوري السعودي 2017-2018 بعدما فاز الفريق في ثلاث مباريات وجمع 9 نقاط كاملة دون خسارة أو تعادل، ليتصدر عن جدارة حتى الأسبوع الثالث، الهلال وعلى الرغم من كون لعب مباراتين فقط إلا إنه قد جاء في المركز الثاني وفي حالة فوزه اليوم بفارق يزيد عن 3 أهداف فإن سيعود مجددًا ويخطف صدارة ترتيب الدوري السعودي لموسم 2017-2018 من الباطن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *