التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول اليوم – في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت جرينتش، يستضيف ملعب أنفيلد رود في شمال انجلترا مباراة مرتقبة وهامة في إطار مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج اليوم السبت بين ليفربول وبرنلي، ويأتي موعد مباراة ليفربول اليوم أمام برنلى في توقيت يحتاج فيه الريدز إلى الفوز من أجل استعادة الثقة وإسعاد الجماهير الغاضبة بعد خسارة قاسية أمام بيب جوارديولا وفريقه مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

خلال التقرير التالي، يقدم لكم مصر مكس، جولة سريعة خلال مباراة ليفربول اليوم أمام واحد من الأندية المجتهدة في البريميرليج نادي برنلى، وكذلك حديث حول التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول مع أنباء بمشاركة جناح منتخب مصر، النجم محمد صلاح في المباراة.

تغطية مباراة ليفربول اليوم أمام برنلى في الجولة الخامسة

رغم كل الغضب الذي يسيطر على جماهير نادي ليفربول خاصة في ظل مستوى غير مقنع يقدمه ليفربول في هذا الموسم الذي يبدو صعب على الريدز، ولكن كل هذا لن يمنع جماهير ليفربول من غناء الأغنية الأشهر في مباراة انجلترا وهي تحيي فريقها وهو يدخل مباراة اليوم أمام برنلى مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز.

الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قرر بأن تكون مباراة ليفربول اليوم هي المباراة الثانية في جدول ترتيب المباريات يوم السبت، ومن المتوقع ان يتم نقل المباراة على شاشة قناة BeIN Sport HD11 والتي تنفرد بحقوق نقل مباراة ليفربول اليوم في البريميرليج.

مباراة ليفربول
مباراة ليفربول اليوم أمام برنلى في البريميرليج

مشاركة متوقعة لمحمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

وتؤكد الصحف الإنجليزية بأن مشاركة مؤكدة لمحمد صلاح خلال مباراة برنلى اليوم، خاصة في ظل غياب الدولي السنغالي سايدو ماني بداعي الإيقاف بعد الطرد الذي تعرض له في مبارة الريدز ومانشستر سيتي الأخيرة، وعن مشاركة صلاح خلال مباراة فريقه اليوم، قالت صحيفة ديلي ستار بأن الدولي المصري بدأ يحصد الجوائز الفردية مع النادي الإنجليزي في إشارة إلى فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير في الصحافة الإنجليزية، بأن الدولي البرازيلي، فيلبي كوتينيو سوف يجلس مجددًا على مقاعد البدلاء  أمام برنلى وذلك بسبب مشاكله الأخيرة في سوق الانتقالات والتي على ما يبدو سوف تأخذ وقتًا طويلًا حتى يتناساها جماهير ومدرب ليفربول السيد يورجن كلوب.

وتوقعت الصحف أن يكون “دانيل ستوريدج” هو بديل سايدو ماني خلال مباراة ليفربول اليوم أمام برنلى في البريميرليج، خاصة مع وجود توقعات بعودة روبرتو فيرمينو إلى المشاركة في مركز الجناح الأيسر مجددًا بعد أسابيع طويلة قضاها البرازيلي وهو يلعب في مركز المهاجم أمام محمد صلاح وماني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *