التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم – أصبح اهتمام الجميع الآن في الوطن العربي وخاصة مصر وتونس يتجه نحو موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا 2017، ويسعي الأهلي والترجي اليوم إلي تقديم مباراة قوية تليق باسم الناديين الكبيرين واللذان دائماً ما يتواجدان في العديد من المحافل الإفريقية والعالمية، ومن المتوقع أن يرى الجميع مباراة قوية ومثيرة بين قطبين من أقطاب الكرة العربية بمشاركة العديد من النجوم في الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

من المؤكد أن نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام الترجي تشغل بال حسام البدري المدير الفني للأهلي والذي يريد تحقيق الانتصار في مباراة اليوم والتي تقام على ملعب برج العرب وسط مساندة جماهيرية كبيرة وذلك لتجنب المفاجآت في مباراة العودة والتي ستقام في تونس وخاصة أن الترجي التونسي يعيش حالة من التفوق الكروي بعد الانتصار في المباريات الأولى له في الدوري التونسي ويتصدر ترتيب الدوري التونسي حتى الآن.

النادي الاهلي المصري اليوم أمام الترجي التونسي

كما أكد البدري أن النادي الأهلي قد استعد بشكل مناسب لمباراة الترجي اليوم وأن المارد الأحمر قادر على تحقيق الانتصار خلال المباراة رغم الإمكانيات الكبيرة للاعبي الترجي وأشار إلي أن تشكيل الأهلي اليوم أمام الترجي يتناسب مع طريقة لعب الفريق التونسي وذلك بعدما تم دراسة الفريق بشكل جيد ومعرفة جميع نقاط القوة والضعف.

مباراة الاهلي اليوم

من الصعب التكهن أو معرفة نتيجة مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم وخاصة أن فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي يقدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة ونجح في النهوض بمستوي الترجي والوصول به إلي دور الثمانية من البطولة الإفريقية، ومن المتوقع أن يقوم البنزرتي بتأمين المناطق الدفاعية للفريق منعاً لتلقي أهداف في بداية المباراة، كما أكد أن نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا لن تؤثر على الفريق خلال المباريات القادم مهما كانت نتيجة المباراة.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الترجي

من المقرر أن يلتقي الاهلي والترجي اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 وسط متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لنقل هذا الحدث المهم، وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يكون توقيت مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت الموافق 16-9-2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تم تعيين الحكم السنغالي مالانج دييوهيو لإدارة مباراة الاهلي والترجي اليوم ويعاونه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداي حكمًا رابعًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي مجاناً

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي ومتابعة نتيجة مباراة الاهلي اليوم والتي تقام في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي هي مجموعة قنوات بي ان سبورت من خلال قناة بي أن سبورت 1 بتعليق متميز للكابتن حفيظ دراجي، كما يمكنكم متابعة مباراة الاهلي اليوم من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً وهي القناة الثانية المصرية على التردد الأرضي وقناة النيل الرياضية على التردد الأرضي أيضاً.

وسنقوم بمتابعة نتيجة مباراة الاهلي والترجي معكم من خلال ها المقال لمعرفة نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي خلال الشوط الاول والشوط الثاني ومتابعة مستمرة لأهم احداث مباراة الاهلي والترجي وأهداف المباراة، كما يمكنكم ترك توقعاتكم حول نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر التعليقات.

تحديث: تواصل الجماهير في الحضور لملعب برج العرب استعداداً لمباراة الأهلي والترجي في السابعة من مساء اليوم وسط إجراءات أمنية مشددة، وقد تم التأكيد على الجماهير بأهمية عدم الحضور لملعب المباراة دون الحصول علي تذكرة وأنه لن يتم السماح بحضور المباراة لمن لا يملكون تذاكر المباراة، ومن المتوقع أن تشهد مدرجات ملعب برج العرب إقبالاً جماهيرياً كبيراً لمتابعة نتيجة مباراة الاهلي والترجي من أرض الملعب.

تشكيل الأهلي اليوم لموادهة الترجي

تنتظر الجماهير الأهلاوية التعرف على تشكيلة الأهلي اليوم أمام الترجي التي يتوقع الجميع ان تكون تشكيلة هجومية، ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي اليوم كل من:

شريف إكرامي – علي معلول – سعد الدين سمير – رامي ربيعة – أحمد فتحي – حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – أحمد الشيخ – جونيور أجايي – وليد أزارو.

ويعد هذا هو التشكيل الأقرب للأهلي اليوم أمام الترجي التونسي في ذهاب دور 8 من دوري أبطال إفريقيا 2017.

تحديث: دقائق وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا وسط حضور جماهيري كبير من النادي الأهلي والذي يسعى للفوز خلال هذه المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي

  • بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي والترجي التونسي والتي من المتوقع ان تكون مباراة قوية للغاية، حيث تشهد المباراة ضغط للنادي الأهلي منذ بداية المباراة على دفاعات الترجي التونسي والذي يحافظ على شباكه حتى الآن بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الاهلي والترجي حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • تحديث: الهدف الأول للنادي الأهلي في الترجي عن طريق عبدالله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة لتشتعل المباراة الآن وتصبح نتيجة مباراة الاهلي والترجي حتى الآن هي تقدم الاهلي 1-0 بعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة.
  • يحذر الخنسي الهدف الأول للترجي في مرمى الأهلي في الدقيقة 20 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الاهلي والترجي الآن هي التعادل 1-1 ي مباراة قوية للغاية بين الفريقين والتي من المتوقع أن تشهد المزيد من الأهداف.
  • الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 48 عن طريق غيلان الشعلانى
  • الهدف الثاني للأهلي عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 67 لتصبح نتيجة مباراة الاهلي والترجي النهائية هي تعادل الاهلي والترجي 2-2 في مباراة ذهاب دور 8 من دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *