التخطي إلى المحتوى

مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم، تقام بعد قليل وذلك ضمن منافسات دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي دبا الفجيرة الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية كبيرة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الموسم الحالي والذي قد بدأ أمس.

حيث أكد المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي على أن مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم، هي من أهم مباريات الفريق في الموسم الكروي الحالي، حيث إنها تأتي في مستهل مشواره ببطولة دوري الخليج العربي، حيث أكد أن الفوز سوف يكون دافع كبير للفريق في مشواره.

ويبحث نادي الوحدة الإماراتي في مواجهة اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي، حيث تعد مباراة اليوم من أصعب مباريات الفريق ويدخل نادي الوحدة الإماراتي الأول للكرة القدم بقوته الضاربة من أجل خطف الثلاث نقاط.

كما يدخل نادي دبا الفجيرة الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق  أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي، وتعد المباراة صعبة بشكل كبير وذلك على النادي الضيف والذي يسعى من خلاله إلى إسعاد جماهير الفريق والفوز في أول مشواره بالبطولة الحالية.

ملخص مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم

تمكن نادي الوحدة الإماراتي من تحقيق فوز غالي ومستحق على حساب نظيرة نادي دبا الفجيرة، وذلك بخماسية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري الإماراتي الممتاز، وذلك في الجولة الأولى من منافسات البطولة التي انطلقت أمس.

وقد نجح اللاعب الدولي  سبيستيان تيجالي، في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمي نادي دبا الفجيرة، وذلك في الدقيقة 15 والدقيقة 38 والدقيقة 48 من عمر المباراة، وذلك في مواصلة لتفوق اللاعب الدولي في الموسم الحالي، وسجل الهدف الرابع اللاعب  خالد باوزير، في الدقيقة 82  من زمن الشوط الثاني، وسجل الهدف الخامس اللاعب محمد سعيد الشحي، في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *